معوض يفسر.. ضعف حصيلة مهاجمي الأهلي في الدوري

الخميس، 01 يونيو 2017 - 19:19

كتب : محمود باهي

الأهلي - الشرقية

برر سيد معوض مدرب الأهلي، ضعف حصيلة الأهداف لمهاجمي الفريق طوال مشواره ببطولة الدوري التي حصد لقبها قبل أربع جولات من نهاية المسابقة.

وقال معوض عبر برنامج الكرة في ملعبك بإذاعة شعبي إف إم:"سبب قلة أهداف المهاجمين، هي مشاركة عماد متعب في فترات قليلة، وابتعاد عمرو جمال على فترات، وإصابة مروان محسن".

وسجل الثلاثي جمال ومتعب ومروان هدف واحد لكل منهم في بطولة الدوري.

وأضاف مدرب الأهلي "أن زيادة حصيلة عبد الله السعيد ومؤمن زكريا، ووليد سليمان وجونيور أجاي طبيعية لمشاركتهم باستمرار، أما سعد سمير بفضل تميزه في التقدم بالكرات الثابتة".

ويتصدر السعيد قائمة هدافي الأهلي هذا الموسم برصيد 10 أهداف، يليه وليد سليمان 8 أهداف، وكل من أجاي ومؤمن زكريا 7 أهداف، مقابل 4 أهداف لسعد سمير.

وعن الإيفواري سليماني كوليبالي الذي سجل 6 أهداف، رد سيد معوض "لا أوصف ما فعله بالصدمة، ولكن نريد معرفة ما السبب، يتعامل بشكل جيد، وأصبح من نجوم الفريق، ويلعب كل المباريات حتى في أسوأ حالاته، والجهاز الفني يدعمه، والاستغراب ما السبب؟".

ورد مدرب الأهلي على ما تردد بشأن سوء معاملة الجهاز الفني لكوليبالي، قائلاً: "لا يوجد لاعب بالفريق، بدءا من حسام غالي مرورا إلى فوزي الحناوي وأحمد ياسر ريان، كلهم معاملة واحدة، ونجيد التعامل مع الناس داخل وخارج الملعب، ونتعامل مع الجدد أفضل من القدامى، وكأننا عائلة واحدة".

واختتم سيد معوض "لم تكن هناك أي بوادر لما فعله كوليبالي".

التعليقات