اتحاد الكرة لمنتخب المحليين: ممنوع الاقتراب من 6 أندية

الإثنين، 29 مايو 2017 - 15:42

كتب : محمود باهي

مران منتخب مصر للمحليين

تحدث عامر حسين رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة عن أزمة الجهاز الفني لمنتخب المحليين بقيادة هاني رمزي الذي يريد الاستعانة بلاعبي الأهلي والزمالك في معسكر يونيو المقبل.

وقال عامر حسين: "في بداية تشكيل منتخب المحليين، أكد هاني رمزي، أنه سيعتمد على لاعبين مواليد 1997، وعناصر القسم الثاني لاكتشاف وجوه جديدة، ثم صرح في مرحلة أخرى بأنه يفكر في ضم لاعبي الأندية ما عدا الأهلي والزمالك، بداعي أن الناديين مرتبطين بأجندة مباريات مزدحمة في بطولة إفريقيا".

وأضاف عبر إذاعة "شعبي إف إم": "من الصعب للغاية الاستعانة بلاعبي الأهلي والزمالك، لأن هناك جولة إفريقية أيام 2 و3 و4 يونيو ومن 5 إلى 13 بالشهر ذاته أجندة دولية سيلعب المنتخب خلالها مباراة تونس في التصفيات".

وأوضح "وفي يومي 20 و21 جولة إفريقية، وأيام 30 يونيو و1 و2 يوليو جولة إفريقية وكذلك 7 و8 و9 يوليو والبطولة العربية يوم 22 يوليو إلى 5 أغسطس".

وواصل رئيس لجنة المسابقات "قررت لعب مباراة المصري وإنبي في الكأس مبكرا، لمنح فرصة للجهاز الفني لمنتخب المحليين لضم لاعبين من الفريق الخاسر، وكذلك سيلعب سموحة مع المقاصة يوم 21 يونيو في الكأس، لضم أحد لاعبي الفريق الخاسر".

واستطرد "الجهاز الفني لمنتخب المحليين يمكنه الاختيار من أي فريق ما عدا 6 أندية، هي الأهلي والزمالك وسموحة وطلائع الجيش، ووادي دجلة والمصري والفائز من سموحة والمقاصة".

وأتم حسين "لا أعرف شيئا عن استقالة هاني رمزي، فالأمر يخص مجلس إدارة اتحاد الكرة، كذلك إذا أراد إلغاء الكأس".

التعليقات