هاني رمزي يفاوض البدري وإيناسيو لدعم منتخب المحليين

الأربعاء، 24 مايو 2017 - 02:50

كتب : محمود باهي

مران منتخب مصر للمحليين

أكد هاني رمزي المدير الفني لمنتخب المحليين، أنه بصدد عقد جلسة خاصة مع حسام البدري وأوجوستو إيناسيو، لدراسة كيفية الاستعانة بلاعبي الأهلي والزمالك.

وصرح رمزي عبر برنامج مع شوبير بقناة صدى البلد: "لاعبو الأهلي والزمالك لديهم خبرات نحتاجها في مباراة المغرب في تصفيات كأس إفريقيا للمحليين".

وأضاف: "المغرب منتخب تم إعداده وتكوينه منذ 3 سنوات، وشاهدت مباراة له أمام إفريقيا الوسطى، ولاحظت أن كل لاعبيه من ناديي الرجاء والوداد، باستثناء لاعب واحد من الدرجة الثانية، فهو منتخب جيد ومستقر، وبالتأكيد ستكون مباراة صعبة".

وتابع: "سأتقابل بنفسي مع الأجهزة الفنية للأهلي والزمالك، وأدرس موقفهم بشأن بعض اللاعبين، وأعلم ارتباطهم بالبطولة الإفريقية والعربية".

وأوضح هاني رمزي: "سأطلب على الأقل تواجد لاعبي الأهلي والزمالك في معسكر يونيو، فهي فرصة جيدة لخوض مباراتين، لأنه ليس من الطبيعي أن يبدأ انضمامهم إلى المنتخب يوم 5 أغسطس المقبل، قبل أسبوع فقط من مواجهة المغرب".

وأشار المدير الفني لمنتخب المحليين إلى أنه سيعلن عقب نهاية هذه الجلسة إمكانية انضمام لاعبي الفريقين من عدمه، في معسكر شهر يونيو، الذي يتخلله مباراتين وديتين أمام ليبيا وغانا.

التعليقات