منتخب المحليين: ودية ليبيا في موعدها.. وسنواجه غانا بنسبة 99%

الأربعاء، 24 مايو 2017 - 02:41

كتب : محمود باهي

منتخب مصر المحليين

نفى هاني رمزي المدير الفني لمنتخب المحليين، ما تردد حول إلغاء المباراة الودية أمام ليبيا، بداعي ارتباط لاعبي الفريق بأداء امتحانات نهاية العام الدراسي.

وقال رمزي: "بالتأكيد لا .. لم يتم إلغاء مباراتي ليبيا، بل وصلت معلومات مغلوطة لمسؤولي اتحاد الكرة، وتوجهت منذ يومين إلى مقر الاتحاد، وأكدت للمدير التنفيذي ثروت سويلم، أن اللاعبين غير مرتبطين بامتحانات".

وأضاف عبر قناة صدى البلد: "تواصلنا مجددًا مع الاتحاد الليبي، وستكون المباراة يوم 5 يونيو، وسيتم تأكيد المباراة الثانية أمام غانا اليوم الأربعاء، وبنسبة 99% ستقام في موعدها بعد أربعة أيام من مواجهة ليبيا".

وأوضح: " الفريق الغاني سيتحمل تذاكر الطيران، أما الشركة المنظمة للقاء سنتحمل تكاليف إقامة الفريق وتنقلاته داخل مصر، وسنلعب مع المنتخب الليبي الأول، فهو متواجد بالقاهرة في إطار استعداده لتصفيات كأس أمم إفريقيا".

وواصل: "نريد تنظيم مباراة في شهر يوليو مع الجزائر وسط جماهير، ليتعود اللاعبون على خوض المباريات وسط ضغوط جماهيرية، خاصة أننا سنواجه المغرب في التصفيات بحضور الجماهير يوم 13 أغسطس المقبل".

وأشار المدير الفني لمنتخب المحليين إلى أنه سيعقد جلسة مع عامر حسين رئيس لجنة المسابقات اليوم الأربعاء، سعيًا لتوفير أسبوعين بعد نهاية بطولة الدوري يوم 18 يوليو، وأثناء إقامة البطولة العربية التي ستقام في مصر خلال الفترة من 22 يوليو إلى 5 أغسطس".

التعليقات