حصاد المحترفين - هدفين وصناعة 2 وطرد ظالم ودراما حزينة

الثلاثاء، 23 مايو 2017 - 00:10

كتب : FilGoal

أجندة المحترفين

كان الأسبوع المنصرم حافلا لنجوم المنتخب المصري الذين يلعبون خارج مصر مع أنديتهم في أوروبا والخليج، مع الأمتار الأخيرة من الموسم.

انتهى يومي السبت والأحد الممتعان، وكالعادة كان للمصريين في أوروبا نصيبا في تشكيل متعة الأسبوع كرويا.

FilGoal.com يقدم لكم في تلك السلسلة، حصادا أسبوعيا لمردود المحترفين.

إنجلترا

رمضان صبحي

شارك رمضان صبحي جناح ستوك سيتي في كامل دقائق مباراة فريقه الأخيرة بالموسم ضد ساوثامبتون التي انتهت بالفوز 1-0، وقدم أداء لافتا.

أحمد المحمدي

شارك أحمد المحمدي الظهير الأيمن المصري مع فريقه هال سيتي في المباراة التي خسرها من توتنام بسبعة أهداف مقابل هدف بعدتأكد هبوط الفريق إلى دوري القسم الثاني بإنجلترا.

المحمدي جلس على مقاعد البدلاء قبل أن يشارك في الدقيقة 72.

محمد النني

تواجد محمد النني اللاعب الدولي المصري المحترف في صفوف أرسنال على مقاعد بدلاء فريقه ضد إيفرتون ضمن منافسات أخر جولة من موسم الدوري الإنجليزي الممتاز 2016-2017 والتي انتهت بالفوز 3-1.

سويسرا

عمر جابر

أخيرا لعب عمر جابر مباراة كاملة لفريقه بازل، وذلك ضد يانج بويز بالمباراة التي انتهت بالخسارة 1-2، بعد تتويج بازل بالدوري قبل انتهاء المسابقة بست جولات.

اليونان

عمرو وردة

مر الأسبوع حزينا على عمرو وردة الذي عاد للتشكيل الأساسي لفريقه باوك أمام باناثينايكوس، لكنه طرد بشكل غريب في مباراة شهدت أحداثا ساخنة وتم إلغائها بعد طرد اللاعب المصري بدقائق بسبب اشتباك اللاعبين وإصابة مدرب باوك في رأسه.

وأعلن الاتحاد اليوناني إيقاف وردة لثلاث مباريات. علما بأن الفريق يلعب دورة التأهل لدوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي.

البرتغال

أحمد سيد "زيزو"

شارك المهاجم المصري أحمد سيد "زيزو" المحترف في صفوف ناسيونال ماديرا في المباراة التي خسرها فريقه بنتيجة 1-2 على يد فيتوريا سيتوبال ضمن الجولة الأخيرة من الدوري البرتغالي بعد تأكد هبوطه من المسابقة.

أحمد حسن "كوكا"

كوكا مهاجم براجا غاب عن مباراة فريقه الختامية بالموسم فهو يغيب منذ مارس الماضي بسبب خضوعه لعملية جراحية في البطن.

فرنسا

كريم حافظ

حضر كريم حافظ ظهير أيسر لانس لحظات حزينة سيتذكرها كثيرا طوال مشواره، فاللاعب كان على بعد دقيقة من التأهل للدوري الفرنسي الممتاز من دوري الدرجة الثانية الفرنسي.

لانس نافس على الصعود من دوري الدرجة الثانية الفرنسي إلى الدوري الممتاز، فالفريق دخل مباراة الجولة الأخيرة وهو يحتل المركز الرابع برصيد 62 نقطة، بفارق نقطتين عن ستراسبورج المتصدر بـ64 نقطة، والوصيفان أميان وتروا صاحبا الـ63 نقطة، علما بأن أصحاب المراكز الثلاثة الأولى يتأهلون للممتاز.

لانس لم يتأهل بسبب هدف في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدل من الضائع سجله فريق أميان في شباك ستاد ريمس ليصعد مباشرة للمركز الثاني ويرسل تروا للثالث ويقصي لانس من التأهل.(طالع جميع التفاصيل)

إيطاليا

محمد صلاح

تألق محمد صلاح نجم روما وسجل هدفين في مباراة فريقه ضد كييفو والتي انتهت بالفوز 5-3 ضمن الجولة قبل الأخيرة من الدوري الإيطالي.

وصل صلاح لهدفه رقم 15 في الدوري الإيطالي هذا الموسم والـ19 مع الذئاب في كل المسابقات.

السعودية

محمد عبد الشافي

صنع محمد عبد الشافي الظهير الأيسر لأهلي جدة هدفا في المباراة التي تعادل فيها فريقه مع أهلي دبي بدوري أبطال آسيا يوم الاثنين، وذلك بعد أن خسر نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين لصالح الهلال يوم الخميس.

وركض عبد الشافي بالكرة من منتصف الملعب وراوغ لاعبين من أهلي دبي قبل أن يمرر كرة رائعة وضع بها زميله عبد الفتاح عسيري في موقف انفراد فسددها بقوة في الشباك.

التعليقات