مدرب الأهلي: اللعب في الدوري مختلف عن إفريقيا.. وهذا ما نحتاجه أمام القطن

الإثنين، 22 مايو 2017 - 13:08

كتب : أحمد الخولي وحسام نور الدين

صور من مران الأهلي في الكاميرون استعدادا للقطن

قال أحمد أيوب المدرب العام للأهلي إن الأهلي طوى صفحة الدوري، وجاء إلى جاروا بكامل تركيزه من أجل قطع خطوة مهمة في دوري الأبطال.

ويواجه الأهلي القطن الكاميروني عصر غدٍ الثلاثاء، في إطار مباريات الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري رابطة أبطال إفريقيا.

وقال أيوب في تصريحات لموقع ناديه الرسمي "اللعب في الدوري مختلف عن اللعب في بطولة إفريقيا؛ نظرا لاختلاف الدوافع بين البطولتين".

وأضاف "الأهلي جاهز، وسيسعى لتقديم عرض قوي وتحقيق نتيجة إيجابية أمام القطن في ثاني مباريات الفريق في دوري المجموعات".

وأردف "خبرات لاعبي الأهلي وإمكاناتهم تؤهلهم لتحقيق هذه النتيجة رغم الصعوبات؛ وفي مقدمتها المناخ الحار والرطوبة العالية".

وأوضح أنه على الرغم من الغيابات المؤثرة؛ في ظل إصابة وليد سليمان، وأحمد حمودي وتأهيل أحمد حجازي، ومن قبلها إصابة مروان محسن، إلا إن الفريق قادر على تعويض هذه الغيابات، خاصة أن الأهلي يمتلك قائمة إفريقية قوامها27 لاعبا جميعهم على مستوى واحد من الكفاءة والخبرة.

وفيما يتعلق برؤيته لفريق القطن من خلال متابعته للعديد من مبارياته قال أيوب: "القطن فريق جيد ويمتلك مجموعة جيدة من اللاعبين، ولديهم سرعات كبيرة وأطوال فارعة، مما يتطلب ضرورة اللعب بمنتهى القوة والتركيز؛ حتى نعود من الكاميرون بنتيجة إيجابية تساعدنا كثيرًا في تكملة مشوار دور المجموعات بنجاح".

التعليقات