المقاصة يجيب لـ في الجول - هل عرضت لجنة التظلمات إعادة مباراة الزمالك

الأحد، 21 مايو 2017 - 15:18

كتب : أحمد الخولي

الزمالك - مصر للمقاصة

نفى بكري سليم المدير التنفيذي لنادي مصر للمقاصة وجود عرض من لجنة التظلمات بالاتحاد المصري لكرة القدم من أجل إعادة مباراة الزمالك.

كانت لجنة التظلمات برئاسة عادل الشوربجي وجهت الدعوة للزمالك والمقاصة لجلسة تحقيق اليوم الأحد، بشأن أزمة مباراة الفريقين الأخيرة بالدوري وقرار اتحاد الكرة اعتبار الفريق الأبيض منسحبا.

وقال بكري سليم لـFilGoal.com: "لجنة التظلمات حرصت خلال جلسة الاستماع على التعرف على كل صغيرة وكبيرة تخص المباراة والتأكد من توقيتات مخاطبات اتحاد الكرة حولها ولماذا ذهبنا إلى الملعب والتزمنا بالقرارات".

وتابع "اللجنة لم تعرض علي المقاصة إعادة المباراة، وما قيل بشأن موافقتنا على العرض رواية كاذبة وغير صحيحة علي الإطلاق".

علي جانب آخر، كشف بكري سليم عن أن المقاصة دعا أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة والأندية إلي اجتماع غدا من أجل الاحتفال بفوز هاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة بعضوية كونجرس الاتحاد الدولي "فيفا" وأيضا لعقد اجتماع لإصدار بروتوكول وميثاق شرف في المعاملات وطرق التعاون والمنافسة في ظل حالة التجميد التي تعاني منها لجنة الأندية.

وعن ذلك، قال بكري "دعونا المستشار مرتضي منصور رئيس الزمالك والمهندس محمود طاهر رئيس الأهلي وهاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة وثروت سويلم المدير التنفيذي لاتحاد الكرة وجميع رؤساء الأندية".

التعليقات