ميرور تُفجرها: يونايتد سيلغي فكرة العقد الجديد لمورينيو إذا خسر الدوري الأوروبي

الأحد، 21 مايو 2017 - 00:53

كتب : FilGoal

مورينيو - مانشستر يونايتد - سيلتا فيجو

يوم أربعاء حافل منتظر في مدينة مانشستر. يونايتد يواجه أياكس من أجل التتويج بالدوري الأوروبي ومنها العودة لدوري الأبطال. ولكن كل ذلك قد لا يتحقق، وهنا تأتي المفاجأة.

ستوكهولم، عاصمة السويد ستستضيف يوم الأربعاء نهائي الدوري الأوروبي بين أياكس ومانشستر يونايتد.

رغم التتويج بلقب كأس الرابطة، إلا أن موسم يونايتد جاء محبطا للغاية لجماهيره. احتل المركز السادس في الدوري ولن يشارك في دوري الأبطال الموسم المقبل إلا في حالة تتويجه بلقب دوري الأبطال.

لكن خسارة لقب الدوري الأوروبي، ستجعل إدارة مانشستر يونايتد تلغي فكرة العقد الجديد للبرتغالي جوزيه مورينيو، حسبما كشفت صحيفة ميرور.

ونشرت ميرور تقريرا خاصا يكشف أن "إدارة يونايتد كانت تنوي تمديد عقد مورينيو مع زيادة راتبه وخصوصا أن بداية الفريق كانت تؤكد أنه سينهي في المراكز الأربعة الأولى".

وتابعت "لكن الأمور اختلفت كليا الآن. قرار العقد الجديد لمورينيو سيتحدد مصيره في عاصمة السويد، كل شيء أصبح يعتمد الآن على التتويج بلقب الدوري الأوروبي".

لماذا؟ السبب هنا ليس بسبب خسارة البطولة فقط وإنما بسبب الخسائر المالية التي ستضرب خزائن نادي مانشستر.

وأوضحت ميرور وفقا لمصادرها: "سيفقد مانشستر يونايتد 50 مليون جنيه إسترليني في حالة الفشل في الوصول إلى دوري الأبطال. ليس ذلك فقط بل أيضا سيخسر نسبة 30% من قيمة عقد رعاية شركة أديداس والمقدر قيمته بـ75 مليون جنيه إسترليني".

التعليقات