البنزرتي لـ في الجول: إفريقيا ليست هدف الترجي الحالي.. لا أفكر بالأهلي والزمالك

الجمعة، 19 مايو 2017 - 13:39

كتب : إسلام مجدي

البنزرتي‎

يرى فوزي البنزرتي مدرب الترجي التونسي إن تفوق فريقه حاليا سواء على الصعيد المحلي أو الإفريقي يرجع لابتعاده وكتيبته عن الضغوط وفرض أسلوبه على الخصم.

الترجي كان قد حسم لقب الدوري التونسي للموسم الجاري بعد أن فاز بنتيجة 3-0 ضد النجم الساحلي يوم الخميس.

وصرح البنزرتي لـFilGoal.com قائلا:"لدينا هدفا حددناه ونسير عليه نبتعد قدر الإمكان عن الضغوط نفكر في كيفية تخطي خصمنا وخلق أفضلية ضده".

وأضاف "تتبع سياسة الضغط العالي على أي منافس وفرض طريقتي وبالتالي نحد من خطورة وتحركات الخصم، كان لينا هدف ونحاول تحقيقه والفريق يعي ذلك، وما يحدث مع الترجي فعلته مع النجم".

وتابع "لا أفكر في لقب إفريقيا الآن، أو في أي لقب، هذا هو طبعي".

واستطرد "أفكر في كل مباراة خطوة بخطوة ونبعد اللاعبين عن الضغط خاصة لأن هناك ضغطا كبيرا سواء نفسيا أو إرهاق بدني بسبب تتابع مباريات الدوري والكأس".

وأردف "لا أتحدث للاعبين سوى بعد مباراة قد يكون لدي مباراة السبت أو الأحد ثم الأربعاء وبالتالي أفضل عزلهم عن القلق".

كما أتبع "أعزل لاعبي عن الضغط بسبب هذا التتابع، وأبعد تفكيرهم عن الإرهاق ونركز على الفوز فقط وفرض أسلوبنا مباراة بمباراة".

وبالنسبة لدوري أبطال إفريقيا صرح البنزرتي:"نحن نفكر في كل مرحلة أيضا على حدة، الأهلي والزمالك وإمكانية مواجهتهما؟ إنهما عملاقين بالطبع ومعروفان في العالم العربي ويشهد بذلك".

وأتم "حاليا الترجي في أفضل حالاته وهذا لا يعني أنه أقوى فريق في دور المجموعات ببطولة دوري الأبطال، كل الفرق قوية والأهلي والزمالك أقوياء جدا كذلك".

الترجي كان قد فاز بنتيجة 3-1 في انطلاقته بدور المجموعات ضد فيتا كلوب، ويواجه نظيره سانت جورج يوم 23 من الشهر الجاري.

التعليقات