خاص بديل السعيد - حازم إمام لـ في الجول: إراحته ضرورية.. ومشاركة صالح لتقييمه

الخميس، 18 مايو 2017 - 23:28

بقلم : بسام أبوبكر

حازم إمام وعبد الله السعيد

"مباريات كثيرة حسمها الأهلي مبكرا بأكثر من هدف وشارك فيها عبد الله السعيد لمدة 90 دقيقة وهذا أمر غريب".. كان هذا رأي حازم إمام نجم الزمالك السابق وعضو مجلس إدارة اتحاد الكرة الحالي عن صانع ألعاب الفريق الأحمر.

وتعادل الأهلي أمام الشرقية بهدف لكل فريق في الجولة 29 للدوري المصري.

أحمد أيوب المدرب العام للأهلي قال لـFilGoal.com إن السعيد عندما يتألق ويسجل الأهداف يختفي الترويج لتعرضه للإرهاق والإجهاد، وعندما يحدث العكس تبدأ تساؤلات الجماهير لماذا لا يجلس صانع الألعاب بديلا في بعض المواجهات. (طالع التصريحات من هنا)

Filgoal.com سأل نجوم الكرة المصرية هل يشارك السعيد في كل المباريات المقبلة للمارد الأحمر في مختلف البطولات، أم يجلس بديلا في بعض المواجهات ويشارك في البعض الآخر.

وقال حازم إمام لـFilGoal.com: "يجب أن يحصل السعيد على راحة حتى يعود بمستوى أفضل للأهلي ومنتخب مصر".

وأضاف "الكثير من المباريات السهلة للأهلي حسمها بهدفين أو ثلاثة وشارك فيها السعيد لمدة 90 دقيقة، وهذا أمر ليس له داعي، الأفضل أن يحصل على بعض الراحة في مثل هذه المواجهات السهلة".

الثعلب الصغير واصل حديثه "الآن نحن في فترة نهاية الموسم، وبالنسبة لحسام البدري المدير الفني يجب أن يمنح صالح جمعة فرصة للمشاركة حتى يستطيع تقييمه بشكل جيد ويقف على مستواه قبل بداية الموسم الجديد".

واستمر قائلا "هذه هي الفترة التي يستطيع فيها الجهاز الفني الحكم على مستوى صالح وتقييمه ومعرفة إذا كان سيستمر في الفريق للموسم الآخر أو لا، لذلك من الأفضل أن يشارك في الفترة المتبقية من الدوري ويحصل السعيد على راحة".

ويستعد الأهلي حاليا لمواجهة القطن الكاميروني في الجولة الثانية لمجموعات دوري أبطال إفريقيا الثلاثاء المقبل.

وتعادل الأهلي في اللقاء الأول لمجموعات إفريقيا أمام زاناكو الزامبي سلبيا.

التعليقات

مباريات غدا اليوم أمس