حسام حسن: 90% من فرق الدوري المصري يلعبون كرة قدم قديمة

الخميس، 18 مايو 2017 - 18:16

كتب : FilGoal

اعتراض حسام حسن أثناء مباراة الأهلي والمصري

يرى حسام حسن المدير الفني للنادي المصري أن الكثير من فرق الدوري يلعبون كرة القدم بالطريقة القديمة ولا يحرصون على متابعة الأساليب الخططية الجديدة.

المصري فاز على الداخلية بهدفين مقابل هدف في الجولة 29 للدوري المصري.

وقال حسام حسن في تصريحات تليفزيونية عقب اللقاء: "90% من فرق الدوري المصري عادت للعب بطرق قديمة في كرة القدم، يعتمدون فقط على إرسال الكرات الطويلة للمهاجمين".

وأضاف "لذلك نحاول أن نلعب بطريقتنا الخاصة وفرض أسلوبنا في الملعب أمام أي فريق نلعب ضده، بالإضافة إلى إيقاف خطورة المنافسين والظهور بشكل جيد في حجم الإمكانيات المتاحة لنا ومستوى عناصر الفريق".

وتابع "المصري هو الفريق الوحيد في الدوري الذي لم يحصل على راحة مثل باقي الفرق بسبب المشاركة في الكونفدرالية الإفريقية، نلعب مباراة كل 4 أيام وحتى في التوقف الأخير للدوري خضنا لقاء كأس مصر ضد إنبي وكل هذا يؤثر على مستوانا".

واستمر قائلا "كل هذه الظروف مع قلة خبرة لاعبي المصري تؤثر على مستوى الفريق في المباريات. المجموعة الحالية من لاعبي المصري تتكون منذ سنة ونصف فقط، عكس باقي الفرق التي تمتلك الخبرة والانسجام منذ سنوات مثل سموحة ومصر للمقاصة وغيرهم".

وعن أداء فريقه أمام الداخلية قال: "تأثرنا بضغط المباريات وأيضا حالة الطقس، ولا أعرف لماذا نلعب المباراة في الساعة الثالثة والنصف وحالة الجو كما يرى الجميع متقلبة، فإذا لعبنا مثلا في تمام الرابعة بمعنى أن يتم تأخير المباراة لمدة نصف ساعة فقط لن يحدث شيء، وهنا أوجه هذا السؤال للجنة المسابقات".

وأتم تصريحاته "راضي عن نتيجة المباراة، وكنت أتمنى أن نقدم أداء أفضل من ذلك ونتيجة أكبر، لكن مثلما ذكرت الأسباب السابق جعلت اللقاء صعب علينا".

فوز المصري رفع رصيده للنقطة الـ 50 في المركز الرابع مؤقتا خلف الزمالك في المركز الثالث برصيد 51 نقطة، إلا إن الزمالك سيخصم من رصيده 3 نقاط بنهاية الدوري بسبب الانسحاب أمام مصر للمقاصة.

ويلتقي الزمالك بعد قليل مع وادي دجلة في الجولة ذاتها، فيما يتبقى للمصري مباراة مؤجلة مع سموحة.

التعليقات