خاص سلة - أبطال الدروي في الجزيرة يروون تفاصيل وكواليس مباراتهم الحاسمة أمام سبورتنج

الخميس، 18 مايو 2017 - 18:07

بقلم : جهاد عرابي

سلة الجزيرة

توج الجزيرة بدوري السوبر لكرة السلة للموسم الحالي في نهائيات تصدرها الفريق من بدايتها.

حاول نادي سبورتنج السكندري والذي كان يلاحق الجزيرة بفارق نقطة حتى المباراة الأخيرة الحاسمة بين الفريقين والتي فاز فيها الجزيرة بنتيجة ٧٣-٦٣ ليتوج بالبطولة وكان الفريقان سيذهبا لمباراة فاصلة في حالة فوز سبورتنج والتساوي في النقاط.

يتحدث نجوم الجزيرة لـ FilGoal.com بعد هذا الإنجاز.

رامي جنيدي نجم الجزيرة في البداية يقول: "كان أمل وحلم، كنّا نلعب كل مباراة علي إنه نهائي ولا نضع في حسبانان احتمالية خوض مباراة فاصلة".

وأضاف "درسنا سبورتنج جيدا، تعلمنا من أخطءنا في المباراة الأخيرة معهم ولعبنا عليهم بخطة دفاعية لم نلعب بها من قبل ضد أي فريق".

جنيدي أتبع "ارتبكت حساباتهم وساعدنا ذلك كثيرا في تحقيق الفوز والبطولة".

وأتم "فكرنا قبل اللقاء في المجهود والتعب والتضحيات التي قمنا بها، فكرنا أيضا بالفرحة والسعادة بعد الفوز".

رميح سامح لاعب الجزيرة ومنتخب مصر يقول لـ FilGoal.com: "كان حلمنا أن نفوز بالدوري من منذ بداية العام، تعبنا كثيرا وضحينا بأشياء كثيرة لكي نصل لهذا الحلم".

وأضاف "لم نضع في حساباتنا مباراة فاصلة بحالة الخسارة، لم يكن ذلك أحد الاختيارات التي وضعناها لأنفسنا".

وأتم "درسنا فريق سبورتنج جيدا، حضرنا للمباراة بشكل جيد، ونجحنا بتحقيق نحقق الفوز، كان تفكيرنا كُله قبل المباراة ومن بداية الموسم الفوز بالدوري فقط".

بينما قال أحمد سامي لاعب الجزيرة الصاعد ونجم المباراة الحاسمة لـFilGoal.com: "كنا نتوقع تتويجنا من البداية، دخلنا للمباراة وكل تفكيرنا في مباراة واحدة وإثبات أحقيتنا بالدرع".

وأتم "لم يكن هناك أي احتمالات أخرى، لعبنا لفك خطة سبورتنج الدفاعية ونجحنا في ذلك، وهذا ما ساعدنا في التحكم بسير المباراة".

أما عمر الجندي لاعب فقال لـ FilGoal.com: "استعدينا فنيا بشكل جيد، كان هناك اجتماع بالفيديو قبل المباراة، شاهدنا فيه أخطاءنا بمباراتنا السابقة معهم بالإسكندرية وحددنا كيف سنلعب المباراة".

عمرو الجندي رزق بطفل من زوجته خلال الدورة المجمعة، لكنه لم يرى طفله حتى الآن بسبب ارتباطه بخوض المباريات.

الجندي أتبع "كابتن كرداني مدربنا أحضر لنا أطقم الفرق السابقة للنادي في التسع مرات التي فزنا فيها بالدوري ووضعهم أمامنا بجانب درع دوري قديم فزنا به، وحفزنا لكي نكتب التاريخ مثلما فعل من سبقونا".

وأتم "بخصوص المباراة، لم نضع في حسباننا احتمالية خوض مباراة فاصلة، حجزنا في الفندق كان ينتهي ليلة المباراة، لأننا كنا نعلم أننا لن نخوض مباراة فاصلة، ولذلك لم نجدد الحجز".

التعليقات

مباريات غدا اليوم أمس