إنزاجي: أخي أفضل مني.. أهم ما فعله كان إيقاف صلاح

الأربعاء، 17 مايو 2017 - 15:22

كتب : FilGoal

صلاح - روما - لاتسيو

يرى فيليبو إنزاجي نجم ميلان ويوفنتوس السابق ومدرب فينيزيا الحالي إن شقيقه سيموني أفضل منه كمدرب، موضحا أن أهم لقطة له هذا الموسم كانت إيقاف محمد صلاح جناح روما في نصف نهائي كأس إيطاليا.

لاتسيو أقصى روما من نصف نهائي كأس إيطاليا بعدما فاز ذهابا بنتيجة 2-0، وخسر إيابا من الذئاب بنتيجة 3-2 ليواجه يوفنتوس في النهائي مساء الأربعاء.

وصرح إنزاجي لصحيفة "كوريري ديلا سيرا" قائلا:"أستمع إلى سيموني كثيرا لأنه أفضل مني، لقد قدم عملا جيدا حتى الآن، وهذا العام أثبت نفسه بأنه متميز، ولست متفاجئا من نتائجه، أعلم كيف كان مستعدا، وكذلك على الصعيد التكتيكي".

وأضاف "تطورت شخصيته كذلك، أصبح أكثر هدوء وصلابة، ويظهر ذلك جليا حينما يسأله الصحفيون".

وتابع "متى علمت بأنه جيد للغاية؟ بكل تأكيد مباراتي نصف النهائي في كأس إيطاليا ضد روما، لم يكن ينام في تلك الأيام، لأنه علم أهمية تلك المباريات".

وأتم "لقد استعد بطريقة ممتازة، وكان قادرا على اللعب بثلاثة مدافعين، وأهم ما فعله هو الرقابة التي فرضها على محمد صلاح، الثنائية التي جعلته في نهاية المطاف قادرا على الحد من خطورة المصري كثيرا".

إنزاجي درب ميلان في موسم 2014-2015، وحقق مع فينزيا فريق ينافس في دوري الدرجة الثالثة الإيطالي لقب الدوري للموسم الجاري، أما سيموني إنزاجي فتولى تدريب لاتسيو خلال الموسم الجاري وقاده للتأهل لنهائي الكأس، كما يحتل نسور العاصمة المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 70 نقطة مع تبقي جولتين.

التعليقات