مدرب الشرقية لـ في الجول: الأهلي يستطيع التسجيل حتى في الاستوديو التحليلي

الثلاثاء، 16 مايو 2017 - 21:07

كتب : أحمد شاكر

الأهلي - النصر للتعدين

"مباراة صعبة بدون شك فنحن نواجه أكبر فريق في مصر وهو يرغب في تعويض نتائجه المهتزة مؤخرا أمامنا" هكذا بدأ مصطفى فاروق المدرب العام للشرقية حديثه عن لقاء الفريق الأحمر.

ويستضيف الشرقية منافسه الأهلي يوم الأربعاء في ملعب السلام في الجولة 29 من الدوري المصري.

ويتصدر الأهلي جدول ترتيب الدوري برصيد 74 نقطة بينما يأتي الشرقية في المركز الـ18 والأخير بـ19 نقطة.

وتحدث المدرب العام للشرقية لـFilGoal.com قائلا:"الأهلي أنهى مبارياته الأخيرة بأكثر من تعادل وهذا الأمر يصعب من مهمتنا فهو يريد التعويض أمامنا".

وواصل"أتمنى ألا نخسر أمام الأهلي وأن يكون كل اللاعبين في مستواهم".

وشدد"لسنا أقل من الإنتاج الحربي الذي تعادل مع الأهلي والأهم أن نحافظ على مرمانا وعدم استقبال أي أهداف، فنتيجة إيجابية ضد الأهلي ستاسعدنا كثيرا في المباريات المقبلة".

وعن موقف الشرقية في جدول الترتيب وهل يستطيع النجاة من الهبوط أجاب"طالما مازال هناك مباريات وعدد نقاط لو حققناه نستمر في الدوري فهناك أمل".

وأوضح"حال انتصارنا في أربع مباريات سنبقى في الدوري بالطبع أمر صعب لكن من الوارد حدوثه والمنافسة شديدة للغاية".

وعن صعوبة لقاء الأهلي تحدث مصطفى فاروق"الأهلي يلعب لآخر ثانية في كل مبارياته بقوة ويستطيع أن يحقق الانتصار في أي وقت".

وأضاف ضاحكا"من الوارد أن تنتهي المباراة بالتعادل لكن عند مشاهدة تحليل اللقاء نجد أن الأهلي يفوز فهو يستطيع تسجيل الأهداف حتى بعد نهاية المباراة أو في الاستوديو التحليلي".

وعن نقاط قوة الأهلي علق"وليد سليمان وعلي معلول مؤثر للغاية ومفتاح لعب هام للغاية هذا بالإضافة لسليماني كوليبالي وعبد الله السعيد".

وأتم"قلنا للاعبي الفريق أن هذه مباراة من أصل ستة سنخوضها خلال الفترة المقبلة وطلبنا منهم اللعب بجدية والتزام مثل لقاء الزمالك الذي انتصرنا فيه فنحن نحاول إزالة الضغوط من على أكتافهم".

التعليقات