خاص يد - رئيس جهاز الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة رحيل 17 لاعبا.. وخطة الموسم المقبل

الأحد، 14 مايو 2017 - 19:33

بقلم : أحمد العريان

كابتن ايمن صلاح ولاعبى الزمالك يحتفلون بلاعبى الزمالك فى المنتخب اليد

أكد حسام غريب رئيس جهاز كرة اليد بنادي الزمالك على توصله لاتفاق مع أيمن صلاح المدير الفني للفريق بالاستمرار في الموسم المقبل نافيا رحيله عن الفريق.

وكان أيمن صلاح قد أكد لـ FilGoal.com أن عقده ينتهي بنهاية الشهر الجاري مع الزمالك ووضع تصورا للموسم المقبل وفي حالة عدم موافقة إدارة النادي عليه فسيرحل. (التفاصيل)

الزمالك أنهى الموسم الجاري بدون تحقيق أي بطولة، وهو الأمر المعاكس للموسم المنقضي الذي حقق فيه الفريق نتائج تاريخية بحصد 5 بطولات.

وقال غريب لـ FilGoal.com: "أيمن صلاح ينتهي تعاقده بنهاية الشهر الجاري، وتقدمنا بتصور للإدارة يخص رحيل 10 لاعبين والتعاقد مع مثلهم".

وأضاف "الجهاز الفني اجتمع بمجلس إدارة النادي مكتملا في حضور أحمد مرتضى منصور وأحمد جلال إبراهيم ماعدا المستشار مرتضى منصور الذي لم يكن متواجدا، وكان الاجتماع لمناقشة خطة الموسم المقبل وليس لمنافقشة رحيل الجهاز الفني من عدمه".

وأوضح "حسن يسري على سبيل المثال ضمن الأسماء التي لن تقيد في قائمة الفريق بالموسم المقبل وقد أعلن اعتزاله اللعب نهائيا، لكننا لن نعلن عن الأسماء في الوقت الحالي لحين التعاقد مع الأسماء الجديدة، وحفاظا أيضا على فرصهم بما أنهم من أبناء الزمالك ونريد حصولهم على فرصة في أندية أخرى".

غريب أتبع " المؤكد أن زمن المجاملات انتهى، لن يبقى أي لاعب في الفريق سوى من نحتاجه فقط في الموسم المقبل".

وأضاف غريب "يفصلنا الآن الموافقة الرسمية من مجلس الإدارة برئاسة مرتضى منصور الذي نحترمه ونقدر دوره مع الفريق ومحاولاته لحل أزماته".

البعض تحدث أيضا عن هجرة جماعية للاعبي الزمالك في الموسم المقبل بسبب انتهاء عقد 17 لاعبا بالفريق.

بهذا الشأن شدد غريب "أود أن أطمئن الجمهور أنه لن يرحل أي لاعب يحتاجه الفريق، كل من نحتاج لمجهوداته سيبقى مع الفريق، مثلا سنقوم بالتجديد مع كريم هنداوي وأحمد الأحمر وسنعلن عن الصفقات الجديدة في الأسابيع المقبلة. لن يرحل إلا من سنوجه لهم الشكر فقط".

واسترسل "نريد أن نكون فريقا قويا يجمع بين اللاعبين أصحاب الخبرة مثل أحمد الأحمر الذي سيكون قائد الفريق، ومعهم مجموعة من اللاعبين الشبان ممن سيستمرون معنا أو من سنضمهم من أندية الدوري".

غريب واصل "هل سأرحل أنا أيضا عن الفريق؟ لا، هذا الملف أغلق تماما قبل فترة، سأعمل في النادي بشكل تطوعي، هدفي الأهم هو خدمة نادي الزمالك وإعادة الفريق لسابقة عهده كقلعة لكرة اليد في مصر".

وأتم "سننافس في الموسم المقبل على كل البطولات، وسنحاول حصدها كلها بما يليق باسم الزمالك العريق".

التعليقات

مباريات غدا اليوم أمس