خاص حوار في الجول – أيمن صلاح: لم أستقل.. وننتظر رد الزمالك على مطالبنا "10 صفقات"

الأحد، 14 مايو 2017 - 19:06

بقلم : محمد البنا

أيمن صلاح

كشف أيمن صلاح المدير الفني للزمالك لكرة اليد على أنه لم يتقدم باستقالته أو رحل عن الفريق الأول في الموسم الجاري كما تردد، مؤكدا أن القرار في يد مجلس الإدارة.

وكانت تقارير عن استقالة أيمن صلاح من تدريب الزمالك نظرا لعدم تلقيه التدعيمات اللازمة من الإدارة في الموسم المنقضي الذي لم يحصل فيه الفريق على أي بطولة.

وأجرى FilGoal.com حوارا مع أيمن صلاح عن وضعه الحالي مع الفريق والتجهيزات للموسم المقبل.

والتالي نص الحوار..

أود أن أؤكد على أنني لم أتعاقد مع أحد، ونادي الزمالك له اسمه والإدارة لها اسمها وأنا أيضا لي اسمي ولا يمكن أن أخطو بهذه الخطوة إلا بعد وصولي رد رسمي.. وأنتظره بنهاية الأسبوع الجاري

- هل تقدمت باستقالتك من تدريب الزمالك في الموسم المقبل؟

"عقدي ينتهي في 30 مايو الجاري، اجتمعت أنا وحسام غريب (رئيس جهاز كرة اليد) مع أحمد مرتضى ورحاب أبو رجيلة وأحمد جلال أعضاء مجلس الإدارة وقدمنا تصور وخطة لكي تعود الانتصارات مرة أخرى، وطالبونا بمهلة لمدة أسبوع منذ الأربعاء الماضي".

"الموسم انتهى وعقدي ينتهي بنهاية الشهر الجاري ولا أحتاج لتقديم استقالة أو شيء، فقط أنتظر رد رسمي بالموافقة على الخطة الموضوعة وأنها ستتم أم لا، وإذا لم تتم سأرحل بنهاية عقدي".

"أحترم إدارة الزمالك وتعاقدي مع النادي، ولا يمكن أن أتعاقد مع أحد وأرحل بهذا الشكل كما يقال، كل ما في الأمر أننا لن نقبل بالاكتفاء بالمركز الثاني أو الثالث أو السابع مجددا".

- وما هي أبرز بنود التصور التي وضعتها أمام مجلس الإدارة؟

"طالبنا بالتعاقد مع 10 لاعبين بالأسماء ووضعنا اللاعب رقم 1 و2، وظروف تعاقد كل لاعب سواء حر أو متعاقد مع نادي".

"إذا نظرنا للموسم المنتهي ستجد أن المقارنة مع كل الأندية حولنا لا تصب في صالح الزمالك، وما فعله الأهلي هذا الموسم الزمالك فعله الموسم الماضي، والدليل أننا لم نتوج بأي بطولة في كل الألعاب، بعكس الأهلي".

"وهذا بسبب الأزمات المالية والحجز على أرصدة النادي أعاقت نجاح الفريق".

"وضعنا من ضمن الخطة أساليب سداد المستحقات ونظام الاشتراك في البطولات والتعاقدات بالأسماء التي نريدها في الموسم الجديد".

"عندما تمت التدعيمات ورغبة الإدارة في عودة الزمالك لسابق عهده، نجحنا في حصد أربعة ألقاب، وعندما حدث خللا كانت النتيجة كما ظهرت".

"لنكن أكثر وضوحا، السوق عرض وطلب والمادة هي التي تتحكم.. هناك لاعبين قاموا بالتضحية بعقود كبيرة من أجل الزمالك لكن حدث خلل عام أثر في المنظومة".

- وهل هناك أي خلافات مع مجلس الإدارة أم أن العلاقة مستقرة؟

"العلاقة محترمة مع مجلس الإدارة برئاسة مرتضى منصور، وننتظر رد رسمي من النادي بشأن مستقبل الفريق في الموسم المقبل وهل ما إذا كانت الخطة ستنفذ فأنا مستمر، وإذا لم تنفذ فلن أحتاج للتقدم باستقالة لأن عقدي سينتهي بنهاية الشهر الجاري".

"أود أن أؤكد على أنني لم أتعاقد مع أحد، ونادي الزمالك له اسمه والإدارة لها اسمها وأنا أيضا لي اسمي ولا يمكن أن أخطو بهذه الخطوة إلا بعد وصولي رد رسمي.. وأنتظره بنهاية الأسبوع الجاري".

التعليقات

مباريات غدا اليوم أمس