مذيع "ميدياست" لـ في الجول: صلاح يمتلك أفضلية رائعة بحاجة للتطور.. ولن يرحل عن روما

السبت، 13 مايو 2017 - 12:00

كتب : إسلام مجدي

روما - ميلان - محمد صلاح

"يمتلك صلاح أفضلية رائعة وهي سرعته، كل الدفاعات تخشاه لأنك لا تعلم متى سيبدأ بالجري". هكذا تحدث أندريا دي كارلو مذيع "ميدياست" الإيطالية لـFilGoal.com عن مزايا محمد صلاح لاعب فريق روما.

الآن ومع انتشار عدة شائعات حول رحيل محمد صلاح عن روما، وأيضا بعد المستوى الكبير الذي قدمه، اتجه FilGoal.com لخبراء الكرة الإيطالية لسؤالهم عن إمكانية رحيل النجم المصري عن الذئاب وهل حان الوقت فعلا؟ وأيضا عن مدى تطور مستواه خلال الفترة الأخيرة.

وصرح دي كارلو لـ FilGoal.com قائلا:"أنا انتقد صلاح في بعض النقاط، أعتقد أنه يمتلك الإمكانيات التي تسمح له بأن يكون نجما كبيرا وبطلا، لكنه حاليا مجرد لاعب جيد، سريع للغاية لكنه ليس ذكيا على الصعيد التكتيكي كما توقعت، بإمكانه أن يؤدي أفضل من ذلك".

وأضاف "للأسف لا يمتلك الكاريزما، إنه خجول، بإمكانه أن يستمر بأن يصبح لاعبا هاما لروما لكن كقائد؟ عليه أن يطور من تلك النقطة".

وتابع "يمتلك أفضلية رائعة وهي سرعته، كل الدفاعات تخشاه لأنك لا تعلم متى سيبدأ بالجري، وحينما يلاحظ المدافع ذلك يكون الأمر متأخرا، على صلاح أن يحسن من قدراته على المراوغة وأن يعمل على الجانب المهاري لديه ويطوره".

وأردف "لن يرحل عن روما، سيستمر لأعوام، لا أعتقد أنه سيرحل".

وأتم "أتليتكو مدريد فريق رائع وفي مدينة ممتازة مثل مدريد، إنه يقاتل كل عام من أجل الدوري ودوري الأبطال، سيكون وجهة ممتازة للغاية لصلاح، لكنني أكرر أثق في أنه مستمر مع روما".

صلاح شارك مع روما خلال الموسم الجاري في 38 مباراة بكل المسابقات سجل خلالها 17 هدفا وصنع 14 أخرين.

التعليقات