ليفربول إيكو: صلاح أحد أهداف الريدز.. انتظروا أضخم سوق انتقالات

الخميس، 11 مايو 2017 - 20:25

كتب : FilGoal

صلاح - روما - لاتسيو

على ما يبدو فأن ليفربول على موعد مع أضخم سوق انتقالات في تاريخ النادي. سوق قد يشهد انتقال محترفنا المصري، محمد صلاح إلى صفوف الريدز.

محمد صلاح يقدم أفضل مواسمه في أوروبا، لتتجه أنظار العديد من الأندية للتعاقد مع جناح روما خلال سوق الانتقالات المقبلة.

صحيفة ديلي ميل نشرت تقريرا يوم الثلاثاء، أشارت إلى " يورجن كلوب مدرب ليفربول يرغب في ضم مهاجم سريع للغاية يشكل دعما بين الجناح والمهاجم الصريح. صلاح في الصورة". (طالع التفاصيل)

جيمس بيرس صحفي (ليفربول إيكو) المتخصص في أخبار النادي الإنجليزي، أجاب على أسئلة الجماهير عبر (reddit)، أسئلة جاءت أغلبها عن سوق الانتقالات.

وكشف جيمس بيرس عن اهتمام ليفربول بضم صلاح، قائلا: "محمد صلاح أحد الخيارات المطروحة لدى ليفربول".

وأضاف "ليفربول يتابع صلاح منذ 3 سنوات وكاد أن يتعاقد معه في 2014 لولا انتقاله إلى تشيلسي".

وواصل "صلاح تطور كثيرا من الناحية الهجومية ويقدم أداءً مميزا مع روما".

ولعب صلاح 38 مباراة هذا الموسم بقميص روما. 28 في الدوري و6 في الدوري الأوروبي و2 في كأس إيطاليا و2 في التصفيات المؤهلة لدوري أبطال أوروبا.

وسجل صلاح 17 هدفا ونجح في صناعة 14.

انتقالات ليفربول

يورجن كلوب المدير الفني لليفربول حدد أولوياته ولكن الأمور لن تكون سهلة على الإطلاق.

وأشار جيمس بيرس "لا أريد أن أقول الكثير في الوقت الحالي، ولكن العديد من الصفقات تتوقف على التأهل لدوري أبطال أوروبا".

وأوضح "يوجد اهتمام من ليفربول بضم تشامبرلين، ولكن يوجد أكثر من عقبة أمام الصفقة. أرسنال لن يرغب في بيع اللاعب لفريق منافس وقد يرفعون راتبه لإقناعه بالبقاء".

وأكمل حديثه قائلا: "أريد أن أقول أن الثنائي نابي كيتا (لاعب وسط لايبزيج الألماني) وفان دييك (مدافع ساوثامبتون) هو الهدف الرئيسي لكلوب في سوق الانتقالات. الإدارة وعدته بالدعم القوي خلال الانتقالات وجلب العديد من الصفقات القوية".

وأردف "سوق الانتقالات المقبل سيكون الأضخم في تاريخ ليفربول. لا أعلم كم هو بالرقم بالتحديد ولكني أتوقع أنه سيكون الأضخم، المبلغ قد يتراوح بين 120/ 130 مليون جنيه إسترليني".

الراحلون

وتطرق صحفي ليفربول إيكو للحديث عن المغادرين لقلعة أنفيلد.

وتحدث جيمس بيرس: "أتوقع أن مامادو ساخو ولازار ماركوفيتش ودانييل ستوريدج ومن بعدهم بمسافة بعيدة، ألبيرتو مورينو، سيرحلون عن ليفربول في سوق الانتقالات".

وتابع "ليفربول يريد 30 مليون من صفقة بيع ساخو ، أما بخصوص لوكاس فرحيله من عدمه سيعتمد على رغبة اللاعب نفسه".

ماذا عن فيليب كوتينيو هدف برشلونة؟ يوضح "يورجن كلوب وملاك ليفربول يرغبان في بقاء اللاعب. أعتقد أنه سيبقى في ليفربول الموسم المقبل. موقفهم قوي ولا يوجد أي شرط جزائي لكسر ارتباط كوتينيو بليفربول".

التعليقات