بالفيديو - برازيليو برشلونة.. تخصص إحراج فياريال

الأحد، 07 مايو 2017 - 15:06

بقلم : إسلام مجدي

نيمار

ترشح نيمار دا سيلفا نجم برشلونة لجائزة بوشكاش خلال العام الماضي، بعد هدف أكثر من رائع سجله في شباك فياريال، ومؤخرا أصبح النادي الإسباني ضحية لنجوم الفريق الكتالوني من البرازيل.

وترجع قصة فياريال مع نجوم برشلونة من البرازيل إلى ما قبل نيمار، حتى أننا اعتدنا في كل موسم على الأقل أن نشاهد لقطة أو أكثر وربما هدف أو أكثر يسجل بطريقة ممتازة تسكن الذاكرة.

إليكم أبرز اللقطات التي نفذها اللاعبون البرازيليون من برشلونة ضد فياريال

رونالدينيو

لا صوت يعلو فوق صوت الساحر البرازيلي، في موسم 2006-2007 وفي الجولة الـ12 من الدوري الإسباني فاز برشلونة بنتيجة 4-0 ضد الغواصات الصفراء، جميعنا نتذكر تلك المباراة بتاريخها في 25 نوفمبر من عام 2006 لسبب وجيه، هدف لا ينسى سجله رونالدينيو بضربة مقصية ممتازة سكنت شباك فياريال.

داني ألفيش

لا أحد أحرج جماهير فياريال مثل المدافع البرازيلي المخضرم، حينما رمى أحدهم موزة تجاهه في إشارة عنصرية، قام اللاعب بالتهامها لتنتشر حملة عبر مواقع التواصل الاجتماعي لدعم اللاعب بتناول موزة ردا على العنصرية.

أيضا طوال فترته بإسبانيا سواء مع إشبيلية أو برشلونة سجل هدفا وحيدا في فياريال كان من ركلة حرة مباشرة بطريقة رائعة للغاية، كان ذلك في عام 2009 في أول مواسمه مع البلوجرانا في الجولة الـ35.

نيمار دا سيلفا

خاض النجم البرازيلي 9 مباريات ضد فياريال في كل المسابقات سجل خلالها 9 أهداف، أبرزها بكل تأكيد هدفه في عام 2015 والذي رشح فيما بعد لجائزة بوشكاش.

لكن قبل ذلك وفي أول مواسمه بإسبانيا في 2013-2014 قاد الفريق الكتالوني للفوز بنتيجة 2-1 في أولى مبارياته ضد فياريال وسجل هدفين.

كما سجل 3 أهداف في مباراتين خلال موسم 2015-2016، لكن خلال الموسم الجاري وفي مباراة الدور الثاني من الدوري خلال الجولة الـ36 سجل هدفا وتسبب في ركلة جزاء في فوز برشلونة بنتيجة 4-1.

التعليقات

مباريات غدا اليوم أمس