الأهلي يعدد أسباب الموافقة على المشاركة في البطولة العربية

الأربعاء، 03 مايو 2017 - 15:20

كتب : حسام نور الدين

الأهلي - طنطا

كشف كامل زاهر أمين صندوق نادي الأهلي عن أسباب الموافقة على المشاركة في البطولة العربية التي تقام في مصر خلال الفترة من 22 يوليو حتى 5 أغسطس المقبلين.

وقال كامل زاهر في تصريحات للمركز الإعلامي للأهلي: "البطولة ستعود بالعديد من المكاسب على مصر بشكل عام والأهلي بشكل خاص".

وأوضح "الأهلي كانت لديه الرغبة القوية في المشاركة بالبطولة، رغم جدول المباريات المزدحم خلال فترة المقبلة نظرا للدور الكبير الذي يلعبه الأهلي في الرياضة المصرية والعربية، باعتباره زعيم الأندية العربية والأكثر شهرة في الوطن العربي".

وتابع "إقامة البطولة في مصر، وفي هذا التوقيت يُعد تأكيدًا قويًا على أن مصر بلد الأمن والأمان، وقادرة على استضافة أكبر الأحداث في مختلف المجالات في أي وقت، ولذلك الأهلي كان مصمما على المشاركة لإنجاحها وإظهار الدور الريادي لمصر في الوطن العربي، خصوصا أن الجميع يعرف الدور الوطني الكبير الذي يلعبه الأهلي في المجتمع المصري منذ نشأته عام 1907".

وأشار زاهر إلى أن مجلس إدارة الأهلي يدرك جيدا أهمية الحدث لمصر، ودورها الريادي في المنطقة العربية سواء رياضيا أو سياسيا، وأن الأهلي واجبه الأول هو دعم مصر، والوقوف خلف أي مشروع من شأنه رفعة مصر، وتعزيز مكانتها في المنطقة العربية، بجانب دوره الرياضي والاجتماعي.

على جانب آخر، أكد كامل زاهر أن مجلس إدارة الأهلي يدرس سفر الفريق إلى الكاميرون بطائرة خاصة تجنبًا للتعرض للإجهاد لمواجهة القطن خلال مباراة الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويلعب الأهلي ضد القطن في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الرابعة يوم 23 مايو الجاري.

التعليقات