بيان اتحاد الكرة - انتصار الأهلي للمباديء ليس غريبا.. التنافس لا يأتي على حساب الأخلاق

الثلاثاء، 02 مايو 2017 - 22:22

كتب : FilGoal

الأهلي - الإنتاج

أصدر اتحاد الكرة المصري بيانا رسميا يعقب فيه على ما أصدره الأهلي عقب إيقاف حسام البدري المدير الفني للفريق وحسام عاشور قائد الوسط.

وتقرر إيقاف البدري مباراتين وعاشور أربع مباريات وسيد معوض ثمانية مباريات بعد اعتراضهم بطريقة غير لائقة على محمود عاشور حكم مباراة الإنتاج الحربي التي انتهت 1-1.

وجاء نص البيان كالتالي:

بيان من الاتحاد المصري لكرة القدم

-----------------------

انتصار الأهلي للمبادئ ليس بغريب ويبرز سلوك "المصري" القويم

-----------------------

نثمن جهود إعلاء مبدأ حاكمية اللوائح.. وندعو الجميع لتمكين القيم الأخلاقية في ملاعبنا

-----------------------

يقدر الاتحاد المصري لكرة القدم الموقف الأخلاقي للنادي الأهلي العريق برفضه القاطع سلوك بعض من منتسبيه في إحدى مباريات مسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم، وهو موقف ليس بغريب على النادي الأهلي ومسؤوليه، يؤكد أن التنافس الشريف لا يمكن أن يأتي على حساب القيم والمباديء ، ويبعث برسالة واضحة تبرز السلوك التاريخي والطبيعي للإنسان المصري القويم.

والاتحاد المصري لكرة القدم إذ يثمن جهود أي ناد مصري في سبيل إعلاء مبدأ حاكمية اللوائح والقانون، وتقديم المباديء والأخلاق عما سواها، ليدعو جماهير الكرة المصرية إلى أن تنحاز لكل سلوك من شأنه تمكين القيم الأخلاقية في ملاعبنا، حتى نصل بلعبتنا إلى المكانة التي نرجوها، والغايات التي نسعى لبلوغها، وفي مقدمتها عودة الجماهير إلى المدرجات، وترسيخ حقيقة أن مباريات كرة القدم كانت وستظل احتفاليات تجمع ويجتمع عليها الشعب المصري العاشق لها.

التعليقات