حوار في الجول - صلاح أمين: الملل الذي يمر به الإنتاج يزيد صعوبة مباراة الأهلي

السبت، 29 أبريل 2017 - 23:26

كتب : أحمد شاكر

الزمالك والإنتاج الحربي صلاح أمين علي عيد

"نعيش حالة من الملل بسبب غياب الانتصارات عن الإنتاج منذ فترة".. يكشف صلاح أمين مهاجم الإنتاج الحربي عن سبب يزيد صعوبة مواجهة الأهلي يوم الأحد في الجولة الـ26 من الدوري.

الإنتاج لم يحقق الفوز في أخر 7 جولات من الدوري، وبالتحديد منذ تحقيق الانتصار على الزمالك 2-1 يوم 15 فبراير الماضي.

ويتحدث المهاجم المخضرم الذي سجل هدفين هذا الموسم لـFilGoal.com عن صعوبة مواجهة الأهلي والنتيجة التي يسعى لها الإنتاج، وكيف يواجه دفاع الفريق الأحمر الذي استقبل 4 أهداف فقط.

وكل ما يلي على لسان صلاح أمين لـFilGoal.com..

"تنتظرنا مباراة صعبة بطبيعة الحال أمام الأهلي، والظروف التي نمر بها تزيد صعوبته لأننا لم نحقق أي انتصار منذ فترة وهذا صنع حالة من الملل لدى اللاعبين".

"أتمنى من الله أن نحقق نتيجة إيجابية أمام الأهلي تدفعنا للأمام، حتى نستطيع أن نعود أقوى في المباريات المتبقية ونقدم المستوى الذي جعل الكل يتحدث بإيجابية عن فريق الإنتاج الموسم الماضي".

"الأهلي بنسبة تصل إلى 95% حسم الدوري ويفكر في الأرقام فقط مثل الحفاظ على نظافة شباكه أو عدد مرات الفوز المتتالي، لكننا سندخل المباراة بكل قوة رغبة في تحقيق نتيجة إيجابية بسبب موقفنا الصعب في جدول الدوري".

الدفاع ضد سليماني كوليبالي

"كوليبالي رد على كل من اتهمه بأنه صفقة فاشلة، ومنذ مشاركته لأول مرة وهو يثبت أنه مهاجم جيد ولابد أن تأخذ كل فرق الدوري احتياطها منه عندما تواجه الأهلي".

"دفاعنا يستعد جيدا لمواجهة كوليبالي لأننا نعرف أنه سيزعجنا كما ظهر في المباريات التي لعبها والأهداف التي سجلها خير دليل على إمكاناته".

"أتمنى أن ينجح مدافعونا في إيقاف خطورته، لأنه مصدر الخطورة الأبرز في الأهلي ولا نريد أن يمنعنا من تحقيق النتيجة الإيجابية التي نسعى لها".

كسر رقم دفاع الأهلي

"دفاع الأهلي يحقق أرقاما رائعة، لكننا ندخل دائما مواجهتي الأهلي والزمالك بتركيز كبير يصل إلى 100%".

"هذه المباراة لها حسابات خاصة بالنسبة لنا، وأتمنى أن أسجل بنفسي هدف فوز فريقي".

التعليقات