خاص البطولة العربية - وليد صلاح لـ في الجول: مع مشاركة الأهلي بالبدلاء.. انظروا لريال مدريد

الجمعة، 28 أبريل 2017 - 21:24

بقلم : أحمد شاكر

وليد صلاح

يرى وليد صلاح الدين نجم الأهلي السابق أن مشاركة الفريق الأحمر في البطولة العربية أمر هام للغاية.

وتقام البطولة العربية في مصر شهر يوليو المقبل بمشاركة 16 فريق عربيا.

وألمح حسام البدري المدير الفني للأهلي إلى عدم مشاركة فريقه في البطولة بسبب الانشغال بمباريات دوري أبطال إفريقيا التي تقام في نفس التوقيت.

FilGoal.com سأل نجوم الأهلي السابقين عن رأيهم في مشاركة الأهلي بالبطولة العربية.

وقال وليد صلاح لـFilGoal.com: "أؤيد مشاركة الأهلي في البطولة، فنحن نرى في جميع الدوريات الأوروبية الأندية تشارك في كل المسابقات، وعلى سبيل المثال الأندية الإنجليزية تلعب في الدوري والكأس وكأس الرابطة".

وأضاف "الأهلي يمتلك أكثر من 36 لاعبا، 29 مقيدين في قائمة الفريق والباقي من الشباب والناشئين والمعارين مثل أحمد حمدي وناصر ماهر، وهذا يعني أن الأهلي يمتلك 3 فرق".

وأكمل "ليس شرطا أن يشارك الأهلي في البطولة العربية بالأساسيين، لدينا لاعبين في الفريق لا يلمسون الكرة، ولابد من استغلال هذه المناسبة لمنحهم الفرصة، مثلا يشارك محمد الشناوي في مركز حراسة المرمى وباسم علي وصبري رحيل وحسين السين وصالح جمعة، وكل هؤلاء على قوة الفريق الأول".

وواصل حديثه "زين الدين زيدان يعطي درس للجميع مع ريال مدريد، وبعد مباراة الكلاسيكو ضد برشلونة لعب بفريق مختلف ولاعبين بدلاء وشباب وسجل الكثير من الأهداف وحقق الفوز، وهذا يجعل كل اللاعبين في ريال مدريد جاهزين للمشاركة".

وأتم تصريحاته "فضلا عن العلاقة الطيبة بين الأهلي والاتحاد العربي والعائد المادي من البطولة وأيضا المكاسب المعنوية للاعبين، وأرى أن أي فريق يتاح له المشاركة في مثل هذه المناسبات يجب أن يشارك".

التعليقات

مباريات غدا اليوم أمس