مدير الكرة بدجلة: مؤمن سليمان يعاني مشكلة نفسية تجاه ميدو

الجمعة، 28 أبريل 2017 - 00:48

كتب : محمود باهي

الزمالك مؤمن سليمان‎

استنكر سيد متولي مدير الكرة بوادي دجلة تصريحات مؤمن سليمان المدير الفني لسموحة التي هاجم فيها نظيره بدجلة أحمد حسام "ميدو".

وصرح متولي عبر برنامج الحريف بقناة دي إم سي سبورتس: "سمعت تصريحات المدير الفني لسموحة، لقد قال إن ميدو انتقده، وهو مدير فني للزمالك، لقد جانبه الصواب، لأن ميدو طالب الجماهير وإدارة الزمالك بمساندته، وانتقده فقط مثلما انتقده جماهير الزمالك عقب الهزائم الثقيلة أمام الوداد وصن داونز في بطولة إفريقيا، وأنتقده كمحلل فني بالقنوات الحاصلة على حقوق البطولة، وليس لأمر شخصي".

وأضاف مدير الكرة بوادي دجلة: "أعتقد أنه أمر نفسي داخل مؤمن سليمان، ومن العيب أن يصرح بأن ميدو كاذب .. فالكرة لم تكن بالصوت العالي كما ذكر، بل تفوق دجلة تكتيكيا وكان الأقرب للفوز رغم فارق الإمكانيات، وأرجو عدم المزايدة على ميدو، لأنه أصغر من مؤمن سليمان بعشر سنوات، وبدأ مشواره التدريبي بأندية الممتاز في الدوري الممتاز قبله".

وواصل سيد متولي: "كما أن ميدو أصغر مدير فني قاد الزمالك، ونجح في الفوز بكأس مصر، بعدما خاض مباريات البطولة بالكامل، وليس لعب مباراتين فقط مثلما حدث الموسم الماضي"

واستطرد: "ميدو ليس عبده مشتاق، كما يتصور مؤمن سليمان، أو كان لديه أمل في تولي تدريب الزمالك مكانه، بل إنه مدرب شاب عمل في الزمالك والإسماعيلي ووادي دجلة".

وأتم مدير الكرة بوادي دجلة: "اللاعب حسام حسن هو من يدافع عنه، أتمنى أن يكن مؤمن سليمان صريحًا ويعلن للإعلام لماذا أوقفه وغرمه 50 ألف جنيه لسلوك شخصي ضده، وهذا اللاعب أثناء خروجه من الملعب تلفظ ضد نادي وادي دجلة، عندما سمع شخصًا من المدرجات يقول لقد أفلت سموحة من الخسارة".

التعليقات