جوزيه: متعب يستحق المساعدة.. فهو الأفضل خلال 20 عاما

الخميس، 27 أبريل 2017 - 00:31

كتب : محمود باهي

عماد متعب

أشاد مانويل جوزيه، المدير الفني الأسطوري للأهلي كثيرًا باللاعب عماد متعب، مؤكدًا أنه قادر على الاستمرار في الملاعب، رغم بلوغه 34 عامًا وابتعاده عن التشكيلة الأساسية.

وصرح جوزيه عبر قناة الأهلي: "متعب رائع، فهو أفضل مهاجم داخل الصندوق خلال آخر 20 سنة، وقدم مجهودا رائعا في الأهلي، وأعتقد أنه يستحق تكريمًا كبيرًا عندما يترك النادي .. ونقول له شكرًا على ما قدمه، فهو شخصية رائعة ومختلف".

وأضاف المدرب البرتغالي المخضرم: "متعب عليه أن يشعر بأن المدرب يحبه ويثق في قدراته .. هذا أمر مهم، فهو أحيانا يحتاج كثيرًا لهذا الشعور، وإلا ستجده يفتعل أزمة بشكل غير مقصود، فهو لا يفكر بشكل غير مثالي، عندما لا يرضى عن الوضع".

وتابع: "لابد أن يشعر متعب بأن الجماهير لم تنسى ما فعله، فهو قادر على العطاء، وإكمال المسيرة رغم بلوغه 34 عامًا، إلا أنه يتمتع بخبرات كبيرة، ولا يحتاج للركض كثيرًا".

وواصل مانويل جوزيه: "لابد أن يفهموا طبيعة شخصيته .. نصيحتي لمتعب اعمل بجدية، فأنت لم تنته، رغم ما يقال في مصر، والربط بين ابتعاده عن التهديف بتقدمه في السن".

وأتم: "لابد من احترام عماد متعب، بالثقة قادر على الاستمرار عامين، فهو لديه موهبة، ليس المراوغة بل إحراز أهداف رائعة، لا أقصد التدخل في عمل حسام البدري، بل أؤكد أن متعب يستحق المساعدة".

التعليقات