بالفيديو - "أفضل/أسوأ" 8 أهداف عكسية في الملاعب الإنجليزية

الخميس، 27 أبريل 2017 - 00:05

كتب : FilGoal

أهداف عكسية

عبر أرسنال مواجهة ليستر سيتي بهدف ذاتي منحه النقاط الثلاثة في الجولة 33 للدوري الإنجليزي، ما يفتح الباب أمام استعادة أجمل أهداف عكسية في الملاعب الإنجليزية.

واحتسبت تصويبة ناتشو مونريال التي ارتطمت في جسد روبرت هوث لصالح مدافع ليستر.

ويرصد FilGoal.com أفضل الأهداف العكسية التي سجلها مدافعون بطريقة رائعة، ربما هي لحظات سيئة لهم.. لكنها ممتعة لجمهور كرة القدم نظرا لجمال الهدف!

- جيمي بولاك / مانشستر سيتي

واحد من أفضل الأهداف العكسية في تاريخ كرة القدم، قام جيمي بولاك بالمرور من مهاجم كوينز بارك ثم سجل "لوب" بالرأس في مرماه.

- لي ديكسون / أرسنال

لا يوجد أي ضغط عليه على الإطلاق، أراد الظهير الأيمن لأرسنال أن يعيد الكرة لحارس مرماه ديفيد سيمان دون داعي.. لكنها سقطت خلفه.

- سانتياجو فيرجيني / سندرلاند

ضغط دفاع سندرلاند جيدا من أجل منع فرصة واعدة لساوثامبتون، لكن فيرجيني كان له رأي آخر بتشتيت الكرة في مرماه.

- كريس براس / بوري

لا يوجد أسوأ من التسجيل في مرماك إلا أن تسدد الكرة في رأسك وتنكسر أنفك، هذا بالتمام ما حدث مع كريس براس في 2006 في مواجهة دارلينجتون.

- توني بوبوفيتش / كريستال بالاس

ربما يكون هو أروع هدف ذاتي في هذه السلسلة، كرة عرضية قابلها بوبوفيتش بالكعب بشكل رائع للغاية لصالح بورتسموث.

- لاورن / أرسنال

إذا أراد أي مهاجم التعلم من الهدوء والثقة في حالة الانفراد التام بالمرمى، لابد أن يكون هذا الهدف على رأس أولوياته. أول لمسة من الظهير الكاميروني لأرسنال جعلته منفردا بمرماه وسط مطاردة من سينكلير لاعب مانشستر سيتي قبل أن يسدد بيساره في شباك المدفعجية.

- واين هاتسويل / فورست جرين

رغم أن المصور التليفزيوني تم خداعه أثناء محاولة هاتسويل في تشتيت الكرة، ورغم أنه تمهل قبل التسديد، إلا أنه منح موريكامبي هدفا جميلا.

- جيمي تراوري / ليفربول

"لا تلوموا بيسكان.. لا تلوموا هامان.. لا تلوموا فينان.. فقط لوموا تراوري.. إنه فقط لا يمكنه.. لا يمكنه السيطرة على قدميه" هذه الأغنية التي تغنت بها جماهير ليفربول بعد هدفه لصالح برنلي في كأس إنجلترا والذي أطاح بفريقه من المسابقة من الدور الثالث في 2005.

التعليقات