مؤتمر زيدان: الآن يقولون برشلونة سيفوز بالليجا وعمل ريال مدريد لا يساوي

الثلاثاء، 25 أبريل 2017 - 16:32

كتب : محرر في الجول

زين الدين زيدان

انتقد زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد التقليل من عمل فريقه طوال الموسم بعد خسارة كلاسيكو الجولة الـ33 من الليجا بنتيجة 3-2.

ليونيل ميسي قتل ريال مدريد في الدقيقة الأخيرة وخطف صدارة الليجا لبرشلونة بفارق الأهداف عن ريال مدريد، قبل 5 جولات من نهاية المسابقة ولفريق زيدان مباراة مؤجلة ضد سيلتا فيجو.

وقال زيدان في المؤتمر قبل مواجهة ديبورتيفو لاكرونيا غدا الأربعاء: "كل شخص حر في رأيه، مثل من يقولون الآن إن برشلونة في النهاية سيفوز بالليجا وعمل ريال مدريد لا يُساوي شيئا".

وتابع "كان من الجيد لنا ألا نخسر الكلاسيكو، لكنها ثلاث نقاط وغدا لدينا ثلاث نقاط أخرى للعب من أجلها، وأقول للاعبين إن الخسارة أمر يحدث في كرة القدم، سوف نواصل العمل بنفس الطريقة و بنفس القوة".

واستدرك "لو لعبنا الكلاسيكو مرة أخرى لن أغير شيئا، نتحمل الأخطاء كما نتحمل مسؤولية المخاطرة التي قمنا بها في النهاية".

وأشار زيدان إلى قرار إشراك جاريث بيل أساسيا في الكلاسيكو قبل تجدد إصابته.

وأوضح "بيل تعرض لإصابة و الأمر مؤسف، قبل الكلاسيكو قال لي إنه جاهز وتدرب لثلاثة أيام دون الشعور بالألم.عندما تعود من إصابة طويلة الأمر ليس بالسهل، قد تتدرب بشكل طبيعي ثم تعود للشعور بالألم، نتمنى عودته سريعا".

زيزو أكمل "الإصابات أمر لا يمكن تفاديه في كرة القدم، ولدي ثقة في الجهاز الطبي لريال مدريد".

وعن أزمة غياب سيرخيو راموس، قال: "سنعلن التشكيل غدا، لكن رفائيل فاران في حالة جيدة وتدرب دون مشاكل وغدا سنرى إن كان سيلعب أم لا".

التعليقات