اتحاد الكرة: نهاية الدوري 15 أو 16 يوليو.. وأزمة للأهلي

الإثنين، 24 أبريل 2017 - 22:03

كتب : محمود باهي

الأهلي - طنطا

حدد عامر حسين رئيس لجنة المسابقات، موعدًا مبدئيًا لنهاية بطولة الدوري هذا الموسم، مؤكدًا أنه يجد صعوبة كبيرة لكثرة التوقفات لأسباب أمنية ومعسكرات المنتخب.

وصرح عامر حسين عبر برنامج مسا مصر الإذاعي"يتبقى 8 جولات على نهاية مسابقة الدوري، وبعد قرعة الكونفدرالية ودوري الأبطال يوم 26، سنحدد بشكل نهائي موعد الجولة الأخيرة من الدوري، وغالبًا ستكون يوم 15 أو 16 يوليو".

وأشار إلى أن مسابقة الدوري توقفت هذا الموسم 130 يومًا بسبب مشاركة المنتخب في كأس أمم إفريقيا، إضافة لاستعداده لمباراتي الكونجو وغانا في تصفيات كأس العالم، وكذلك مباراتي تونس وتوجو الوديتين، بخلاف أزمة مباراة الزمالك ومصر المقاصة، ومباريات الأندية المصرية بدوري الأبطال والكونفدرالية.

وعن تأجيل لقاء الأهلي والإنتاج من يوم 28 إلى 30 أبريل، أكد رئيس لجنة المسابقات أنه سيسبب مشكلة، لأنه سيؤثر على موعد مباراتي الأهلي مع طلائع الجيش يومي 2 و6 مايو.

وأوضح"قد ألعب المباريات بنفس الترتيب وأضغط الأهلي، إذا لعب يوم الجمعة في بطولة إفريقيا أو خاض أول مباراة بدور المجموعات خارج مصر".

وأتم"وقد يتم تأجيل لقاء الأهلي والتعدين ليوم 8 مايو، بشرط البحث عن موعد خال في جدول الدوري، لأن الأمن يرفض إقامة مباراة أخرى بالقاهرة بنفس اليوم الذي تقام فيه مباريات الأهلي أو الزمالك".

التعليقات