مرتضى: لم تكن هناك حديقة باسم حازم إمام في الزمالك

الإثنين، 24 أبريل 2017 - 00:35

كتب : FilGoal

حازم إمام

قال مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة الزمالك إنه لم يرفع اسم حازم إمام نجم القلعة البيضاء من على إحدى حدائق النادي، لأنه لم تكن هناك حديقة من الأساس باسمه.

فقد شهد يوم الأحد إزالة لافتات تحمل أسماء حازم إمام وعبد الحليم علي وأيمن يونس من على بوابات وحدائق النادي، وذلك بعد أن قرر مرتضى إطلاق أسماء نجوم فريق الكرة التاريخيين على أسماء بعض الحدائق والبوابات (التفاصيل هنا).

وأوضح مرتضى في تصريحات لبرنامج مع شوبير عبر قناة صدى البلد يوم الأحد: "لن نقم بإزالة اسم حازم إمام، لأنه لم يكن موجودا من الأساس، وأتحدى أي شخص يقول إنه كانت هناك حديقة باسمه".

وأضاف "هناك حديقة باسم الراحل حمادة إمام، وكنا قد قررنا عدم وضع اسم نجل أي أسطورة طالما كان هناك مكانا باسم والده".

وواصل "قمنا بإزالة اسم أيمن يونس لأنه يهاجم رئيس النادي، مثل عبد الحليم علي الذي ينتقذ الزمالك وينتمي لجماعة الاخوان المسلمين التي قررنا شطب أي عضو ينتمي إليها".

وانتقد عبد الحليم علي وأيمن يونس موقف الزمالك من أزمة مباراة مصر للمقاصة في تصريحات تليفزيونية مما أثار غضب مرتضى منصور الذي قرر رفع أسماء الثنائي من النادي.

فيما دخل مرتضى منصور في أزمة مع حازم إمام قائد الزمالك السابق وعضو مجلس اتحاد الكرة مما أدى لرفع اسمه من على بوابة النادي التي تم إطلاق عليها اسم حازم إمام.

التعليقات