ميدو يكشف عن مشروع الثلاث سنوات مع دجلة.. وموقف محمود علاء من الأهلي

الأحد، 23 أبريل 2017 - 11:28

كتب : أحمد الخولي

ميدو - حسام البدري

أكد أحمد حسام "ميدو" المدير الفني لنادي وادي دجلة إنه بصدد الترتيب مع ناديه حول مشروع لثلاث سنوات مقبلة سيعلن عنه في الفترة المقبل.

وادي دجلة فاز على مصر للمقاصة بهدف مقابل لا شئ، ضمن مباريات الجولة الـ 24 من الدوري المصري.

وقال ميدو في تصريحات لبرنامج "من الآخر" الإذاعي للإعلامي محمد شبانة: "سأعقد اجتماعا مع رئيس نادي وادي دجلة قريبا للاتفاق على مشروع لثلاث سنوات مقبلة، لقد أرسلت المشروع مكتوبا لرئيس النادي وستكون الجلسة يوم 29 المقبل، وسيكون هناك مؤتمر صحفي في بداية الشهر المقبل للإعلان عنه".

وأضاف "أتمنى الموافقة على مشروعي، فكرة المشروع هي شراء لاعبين تحت 16 سنه بعد إنشاء فريق الرديف بنفس خطة الفريق الأول ويكون هناك ملعبين للفريق الأول وللرديف".

ميدو أتبع "هدفي النهائي من المشروع أن يكون الفريق مستقل عن النادي وأنه يستطيع الصرف عليه من خلال موارد شركة دجلة".

واسترسل " كنت قريبا من التعاقد مع شيكابالا في يناير وهو حاليا يسير بشكل جيد مع الزمالك،وحولنا تفكيرنا الآن نحو مجموعة اللاعبين الموجودين".

وعن مصير لاعبي الفريق في الموسم المقبل، تحدث ميدو عن محمود علاء المرشح للانضمام إلى الأهلي، فقال: "محمود علاء اقترب من الأهلي وحددنا سعر لبيعه بعد التفاوض مع النادي، هو لاعب نجح في تطوير أدائه وأصبح قائدا بالملعب، وننتظر الجلوس الرسمي مع الأهلي لتحديد مصيره".

وعن أوباما وستانلي قال ميدو: "اللاعب حظه سئ بسبب الإصابات مع وادي دجلة، وستانلي لاعب مميز وتمتلك عروض من الخليج والزمالك يحسم موقفه من خلال الشرط الجزائي".

التعليقات