وكيله: متعب لم يفكر في فسخ عقده.. ومفاوضاته مع دجلة "صفر"

الأحد، 23 أبريل 2017 - 11:09

كتب : محمود باهي

عماد متعب

أغلق نادر شوقي وكيل أعمال عماد متعب مهاجم الأهلي الباب أمام إمكانية رحيل اللاعب المخضرم عن القلعة الحمراء بنهاية الموسم الجاري.

وصرح شوقي عبر برنامج ملعب 9090 الإذاعي: "ليس لي علاقة بما يتردد بأنني وراء تمرد متعب، بل أصيب مرتين في ركبته، وما يتردد عكس ذلك غير صحيح، بل نريد مشاركته في المباريات".

وتساءل: "لماذا نفكر في إدعاء، طالما جدد عقده لمدة سنة؟"، مضيفا: "ما أعلمه أن متعب وقع لمدة عام، بالتأكيد مستمر، ولا يفكر في فسخ العقد، وإلا لما وقع على بياض".

وواصل: "أي لاعب يغضب لعدم مشاركته، ولكنه منتظم في التدريبات، دون أي أعذار، بل موقف اللاعب يصبح أقوى عندما يكون مرتبطًا بعقد مع ناديه".

واستطرد: "لماذا الإساءة لصورة متعب، فهو لم يضع أي شروط في العقد الجديد، رغم عدم تفضيلي لتوقيع لاعب على بياض، إلا أن العلاقة بينه وبين النادي الأهلي تسمح بذلك، نظرا لأنه لاعب لديه تاريخ كبير".

وعن تفاوض عماد متعب للانتقال إلى دجلة، رد نادر شوقي: "هذا الكلام احتماله صفر، علاقتي جيدة بكل مسؤولي دجلة سواء ماجد سامي رئيس النادي، والجهاز الفني للفريق، كل ما حدث أن ميدو تحدث معي نهاية العام الماضي، واستفسر عن إمكانية ضم متعب، هذه كانت آخر مكالمة بيننا".

وأتم: "أما حسام غالي، فلا توجد مشاكل، فهو يؤدي دوره كقائد للفريق داخل وخارج الملعب، ويشارك في المباريات، وفقًا لرؤية الجهاز الفني".

التعليقات