سويلم: أين المؤامرة ضد الزمالك؟ لقد حصد 5 ألقاب في عهد مرتضى

الجمعة، 21 أبريل 2017 - 00:11

بقلم : محمود باهي

محمود طاهر - مرتضى منصور - اجتماع الأندية - اتحاد الكرة

شدد ثروت سويلم على أن اتحاد الكرة يقف على مسافة واحدة من كل الأندية، مشيرًا إلى أن ليس هناك مجاملة فريق على حساب آخر.

وقال سويلم عبر برنامج الحريف بقناة دي إم سي سبورتس: "هناك لوائح وشروط لمسابقة الدوري، ولا يمكن تلبية كل طلبات الأندية، في أي وقت".

وأضاف المدير التنفيذي لاتحاد الكرة: "لائحة بطولة الدوري تم إقرارها منذ بداية الموسم، وغير مقصود بها نادي الزمالك أو غيره من الأندية".

وتساءل ثروت سويلم: "لقد حصد الزمالك 5 بطولات في 3 سنين، لأول مرة في عهد مرتضى منصور .. فأين المؤامرة ضده؟".

وواصل: "بعيدًا عن تجاوزات رئيس نادي الزمالك، وبدون تجميل الكلام، فالزمالك قضيته، لقد فعل الكثير للنادي، وعمل كيان، وضم أفضل لاعبين، ومدربين أجانب على أعلى مستوى، ويريد المنافسة على الدوري والكأس وإفريقيا".

واستدرك: "ولكن لا يحالفه التوفيق، وقضيته الدفاع عن الزمالك سواء بتجاوز أو هجوم شرس ضد اتحاد الكرة ورئيسه، إلا أننا حفاظًا على الدوري، تجاوزنا كل هذه الإساءات، رغم أنها غير مقبولة، فالأدب والهدوء ليس ضعفًا".

واستطرد: "العلاقة قوية بين هاني أبوريدة ومرتضى منصور، ورئيس اتحاد الكرة يترفع عن الرد بأي تجاوز، بل لدينا من الكلام اللائق والمقبول للدفاع عن اتحاد الكرة، ولدي مصلحة عامة، فالدوري صناعة، مرتبات لاعبين وأندية وقنوات فضائية، أي فشل في الدوري يؤثر على 7 ملايين".

واختتم ثروت سويلم: "سيكون هناك قرارًا لاتحاد الكرة عبر لجنة القيم والانضباط ضد كل من يسيء للمنظومة، إلا أن خوض الزمالك لقاء طلائع الجيش، كان قرارًا مسؤولاً، لأن انسحابه مباراتين على التوالي، كانت ستشكل أزمة كبيرة".

التعليقات

مباريات غدا اليوم أمس