طائرة - فرح رمزي لـ في الجول: الاجتهاد والاصرار سر إنجاز الشمس

الخميس، 20 أبريل 2017 - 19:10

كتب : FilGoal

فرح رمزي

حقق نادي الشمس إنجازا بالحصول على فضية دوري أبطال إفريقيا لسيدات الكرة الطائرة التي أقيمت بتونس كأول ميدالية في تاريخ النادي بالبطولات القارية.

تواصل مع فرح رمزي قائدة فريق الشمس -23 عاما - والتي بدأت مشوارها مع الكرة الطائرة وعمرها تسع سنوات وأكدت أن الإجتهاد والإصرار سر الإنجاز التاريخي لنادي الشمس.

قالت فرح "بالطبع لم نتوقع الوصول للمباراة النهائية لكن إصرارنا واجتهادنا كانا السر في التألق والحصول على الميدالية الفضية، نحن كنا نتعامل مع مباراة مباراة بالبطولة وهو ما جعلنا نتفوق في النهاية".

أما عن الفوز المفاجئ للجميع على حساب الأهلي في قبل النهائي خاصة مع الخسارة مرتين هذا الموسم أوضحت فرح "كفة الأهلي الأرجح محليا علينا بسبب ما أراه تحيز الاتحاد على المستوى المحلي لصالحهم من وجهة نظري. أرى أن القوانين تعمل لمصلحتهم في حالة فوز الأهلي بمباراة والشمس بالأخرى مرة يتم احتساب البطل عن طريق فارق الأشواط ومرة أخرى بمباراة فاصلة على حسب مصلحة الأهلي".

أضافت فرح "قدمنا مباراة جيدة أمام الأهلي واستحقينا الوصول للنهائي ولدينا حافز كبير لتحقيق بطولة الدوري هذا الموسم بالفوز بالأربع المباريات المقبلة ثم النظر إذا كان الاتحاد سيحسب البطل عن طريق المواجهات المباشرة أم بمباراة فاصلة".

أما عن الاحتراف فأكدت فرح إنها لن ترحل عن الشمس وإنها قد رفضت أكثر من عرض أحدهم بالدوري البولندي وأخر بالسنغال لكنها ترتبط بنادي الشمس الذي قام بصناعة اسمها بالإضافة لارتباطها بعائلتها داخل مصر، وأوضحت أن لديها طموح أن تنافس مع نادي الشمس في الفترة المقبلة على جميع الألقاب خاصة وأن أعمار لاعبات الفريق صغيرة بالمقارنة بالفرق الأخرى فقائدة الفريق بكينيا يكون عمرها 35 عاما فأكثر وهو ما يوضح أن المستقبل لصالح الشمس.

التعليقات