طائرة - ندى معوض لـ في الجول: جائزة أفضل لاعبة في إفريقيا لم تكن في حساباتي

الخميس، 20 أبريل 2017 - 18:59

كتب : محمد سمير

ندى معوض

حقق نادي الشمس لسيدات الكرة الطائرة مفاجأة كبيرة بالفوز بالميدالية الفضية بدوري أبطال إفريقيا التي أقيمت بتونس لتصبح الميدالية الأولى في تاريخ النادي خلال مشاركاته بالبطولة.

حصدت اللاعبة ندى معوض - 19 عاما - على جائزة أفضل لاعبة بأفريقيا بالرغم من عدم حصول الشمس على اللقب وذلك بسبب المستوى الرائع الذي قدمته.

تواصل FilGoal.com مع ندى معوض بعد البطولة والتي أكدت لنا قبل انطلاق المنافسات أن حلم الفريق هو الوصول للمربع الذهبي ثم تحقيق ميدالية حتى ولو كانت برونزية من أجل كتابة تاريخ للنادي.

أكدت ندى في البداية "بالفعل كنا نهدف للمربع الذهبي لم نكن نتخيل أبدا أن نصل للمباراة النهائية ولكننا تعاهدنا على تشجيع بعضنا البعض من أجل الحصول على ميدالية".

أضاف ندى "أصعب مباراة بالبطولة كانت مواجهة الأهلي في قبل النهائي كانت لدينا مشكلة وهي الخسارة منهم بالدوري والكأس هذا الموسم، في الحقيقة هم فريق أقوى جميع عناصره بالمنتخب المصري لكننا ذاكرناهم جيدا ونجحنا في تحقيق المفاجأة".

أوضحت ندى إنها لم تكن تتخيل فوزها بلقب أفضل لاعبة بإفريقيا مع وجود عدد من اللاعبات المتميزات بالبطولة سواء من الفرق التونسية قرطاج والصفاقسي أو الكينية أو حتى الأهلي المصري وأكدت أن ذلك كان بمثابة المفاجأة الكبرى لها وتمنت لو كان مصحوبا بلقب البطولة.

شددت ندى على أن الجوائز الفردية ليس بالأمر الهام بالنسبة لها بالرغم من الدعم المعنوي الكبير الذي تحصل عليه مع الفوز بجائزة مثل ذلك لكنها أوضحت أن الأهم بالنسبة لها هو إنجاز الفريق.

أما عن طموحاتها الفترة المقبلة وخطواتها أكدت ندى أن الفريق لديه أربع مباريات بالدوري المصري سيسعى للفوز بهم وتحقيق مفاجأة أخرى أمام الأهلي من أجل الفوز بلقب الدوري للمرة الأولى في تاريخ النادي.

وعن الاحتراف أكدت ندى "بالتأكيد أفكر في الاحتراف إذا وصل إليّ عرضا مناسبا سأدرسه سواء داخل مصر أو خارجها، سيعود ذلك بالتأكيد بالنفع على المنتخب الوطني وهو الأهم".

التعليقات