أيمن عبد العزيز يوضح حقيقة عرضي يونايتد وبرشلونة.. وسبب رفض حلمي طولان

الخميس، 20 أبريل 2017 - 15:32

كتب : FilGoal

أيمن عبد العزيز

قال أيمن عبد العزيز لاعب وسط الزمالك ومصر للمقاصة إنه خلال فترة مشاركته مع منتخب مصر للشباب فترة 1997-1999 تلقى عروضا من مانشستر يونايتد وبرشلونة رفقة سيد عبد الحفيظ نجم الأهلي السابق ومدير الكرة بالقلعة الحمراء حاليا.

منتخب مصر للشباب في فترة 1998-1999 كان يدربه حلمي طولان، وشارك في كأس الأمم الإفريقية 1997، وكان في المجموعة الأولى رفقة منتخبات المغرب وغانا والسودان، لكنه ودعها من دور المجموعات.

وصرح أيمن عبر برنامج "إكسترا تايم":"كنا نشارك في بطولة دولية ودية في إنجلترا مع منتخب شباب مصر، نظمها مانشستر يونايتد، وتوجنا بها، كان هناك منتخبات إنجلترا وأيرلندا وأخرين".

وأضاف "أثناء البطولة وبعد انتهائها طلب مني أن ننتظر عقب انتهائها أنا وسيد عبد الحفيظ أن نستمر في إنجلترا، ورفض الجهاز الفني بقيادة حلمي طولان مدربنا في ذلك الوقت".

وتابع "بالطبع نلتمس له العذر لأنه لم يشأ أن نتخلف عن البعثة، نظرا لأن الوضع محرج للغاية له مع الزمالك والأهلي ولايمكنه منح لاعبين شابين جواز السفر بهذه الطريقة، طلب منا فترة معايشة، لكن الأمر فشل لأن مطالب الأهلي والزمالك كانت فلكية خاصة وأنها كانت فترة معايشة فقط".

واستطرد "مانشستر يونايتد طلب ضمنا للفريق الرديف لفترة معايشة وقتها".

وأردف "أما برشلونة فكان خلال بطولة كأس الأمم الإفريقية وقتها أرسل الفريق الكتالوني المدير التنفيذي للتفاوض معنا، وبالفعل أتى للقاهرة للتواصل مع الزمالك والأهلي".

وأتم "مسؤولو الزمالك رفضوا انضمامي لبرشلونة، لا أتذكر مجلس الإدارة، كانوا يروا أننا وسيد مستقبل الفريق".

التعليقات