بوفون: لم أصدق أننا سنخرج بشباك نظيفة من كامب نو.. الأمر منوط بنا الآن

الخميس، 20 أبريل 2017 - 11:52

بقلم : FilGoal

بوفون وميسي

قال جيانلويجي بوفون حارس مرمى يوفنتوس إن فريقه بحاجة لبناء هوية قوية أوروبية أكثر إن أراد الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا، مشيرا إلى أنه لم يصدق أبدا أن النادي الإيطالي سيخرج بشباك نظيفة من كامب نو.

يوفنتوس أقصى برشلونة من دوري أبطال أوروبا بعد الفوز ذهابا بنتيجة 3-0، والتعادل سلبيا في الإياب ليتأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وصرح بوفون عقب المباراة "بجانب النتيجة، الإيمان بشخصيتنا وما قدمناه كان رائعا، إنها دفعة معنوية قوية للتأهل، وحاليا المتبقي هم أكبر الأندية في العالم".

وأضاف "أعتقد أنه كان لدينا فرصة كبيرة للتأهل بعد الفوز في الذهاب بنتيجة 3-0، لكن بكل صدق لم أصدق أننا سنأتي إلى كامب نو ونخرج بشباك نظيفة، حينما تواجه فريقا مثل هذا، مع خياراته الهجومية، تعتقد أنك ستستقبل هدفا أو هدفين دائما".

وأردف "الحقيقة أننا أوقفنا برشلونة عن التسجيل لمدة 180 دقيقة، مما يعني أننا أقوياء للغاية".

واستطرد "عملية نضجنا أخذت أعواما قليلة وتحتاج للاستمرار، بكل تأكيد لا يمكننا التوقف بعد ذلك الانتصار، الأمر منوط بنا الآن، مصيرنا في أيدينا بإمكاننا التطور، حينما يؤول الأمر إلى اللقب، فنحن من يمتلك القرار".

وأكمل "بجانب هدفنا، وهو جزء من هوية يوفنتوس، أن نصبح فريقا أوروبيا بالضغط وشن هجمات خطرة، والتحكم في المباراة أكثر مما فعلنا في الأعوام الماضية".

وأتم "إن بنينا هذه الشخصية، واستمرينا في التطور، سنصبح فريقا كبيرا بحق".

وتأهلت أندية موناكو وريال مدريد وأتليتكو مدريد رفقة يوفنتوس لنصف نهائي البطولة.

التعليقات

مباريات غدا اليوم أمس