8 لقطات سببت جدلا تحكيميا كبيرا في مباراة ريال مدريد وبايرن

الأربعاء، 19 أبريل 2017 - 11:39

بقلم : منار سرحان

أنشيلوتي

جدل تحكيمي كبير شهده لقاء ريال مدريد ضد بايرن ميونيخ والذي انتهى بفوز النادي الملكي بنتيجة 4-2، وتأهله لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

طاقم التحكيم بقيادة فيكتور كاساسي ومساعديه ارتكبوا بعض الأخطاء التي سببت جدلا واسعا، ونرصد لكم أبرز 8 لقطات خاطئة في المباراة.

كاسيميرو وفيدال

بدأت الأخطاء التحكيمية من الحكم المجري بالدقيقة 47 بعد تدخل قوي من أرتورو فيدال لاعب وسط بايرن ميونيخ الذي حصل على بطاقة صفراء بالدقيقة 5 وكاد أن يطرد بتدخل قوي على كاسيميرو ولكن الحكم قرر أن يعفو عنه في تلك اللقطة التي كادت أن تشهد الإنذار الثاني للاعب منتخب تشيلي.

لكن كاساي يبدو كما لو كان بانتظار أي تدخل أخر من فيدال ليشهر له البطاقة الحمراء وهو ما حدث في الدقيقة 84 بتدخل بين فيدال وماركو أسينسيو لاعب وسط ريال مدريد ورغم وصول التشيلي للكره قبل لمس قدم أسينسيو إلا أن الحكم قرر بأنه خطأ لصالح لاعب ريال مدريد ليشهر البطاقة الثانية للاعب بايرن ميونيخ ويطرده.

الحكم المجري كرر الموقف ذاته مع كاسيميرو الذي أفلت خلال هذه المباراة من الخروج بكارت أحمر بدوره هو الأخر، إذ أنه تحصل على إنذار بالدقيقة 40 وكاد أن يحصل على إنذاره الثاني عندما تم عرقلة روبين داخل منطقة الجزاء بالدقيقة 52 ولكن مرة أخرى كاساي يقرر العفو عن لاعب والاكتفاء بركلة جزاء وبالدقيقة 80 وبتدخل أخر على روبين كان من المفترض أن يطرد كاسيميرو بسبب إنذاره الثاني الذي لم يأت.

الحكم المساعد

ولم يكن الحكام المساعدون أفضل حالا من حكم الساحة، فالمساعد الأول أخطأ باحتساب تسلل على روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونيخ بالدقيقة 66 من المباراة.

وبالدقيقة 78 بعد تسجيل سيرخيو راموس مدافع ريال مدريد هدفا في مرماه عن طريق الخطأ أوضحت الإعادة التلفزيونية بأن ليفاندوفسكي الذي تحرك باتجاه الكره مما جعل راموس يشارك باللعبة كان في موقف تسلل قبل أن يحرك مولر الكره باتجاهه.

وبالدقيقة 105 من الوقت الإضافي أغفل المساعد ذاته عن هدف رونالدو الثاني الذي جاء من موقف تسلل واضح.

والمساعد الثاني لم يختلف موقف كثيرا إذ أنه تأخر في الهجمة المرتدة بقيادة مارسيلو ظهير ريال مدريد في الدقيقة 109 والتي أسفرت عن الهدف الثالث لريال مدريد وأوضحت الإعادة فيما بعد بأن رونالدو كان يسبق الكره بجسمه قبل أن يمرر له مارسيلو مما يجعله في موقف تسلل لتخرج المباراة بمجموع 3 أهداف خاطئة من أصل 6 أهداف.

التعليقات

مباريات غدا اليوم أمس