خاص عيد عبد الملك لـ في الجول: أزمة الزمالك والمقاصة تصعب مواجهته علينا.. كل الأطراف مخطئة

الثلاثاء، 18 أبريل 2017 - 21:17

بقلم : أحمد شاكر

أحمد عيد عبد الملك لاعب طلائع الجيش

يرى أحمد عيد عبد الملك نجم طلائع الجيش أن مباراة فريقه ضد الزمالك ستكون صعبة بعد أزمة مباراة الأبيض ومصر للمقاصة.

وأعلنت لجنة المسابقات باتحاد الكرة المصري اليوم الثلاثاء عن اعتماد نتيجة فوز المقاصة 2-0 بالمباراة.

في الوقت نفسه يواجه الزمالك طلائع الجيش غدا الأربعاء في مباراة مؤجلة من الجولة الثانية للدوري، ليقول لاعب الزمالك السابق والجيش الحالي: "الأجواء المحيطة، والظروف الصعبة التي يمر بها الزمالك، ستصعب المباراة علينا".

وأضاف لـFilGoal.com: "تلك المباراة غير كل مباراة خضناها من قبل ضد الزمالك. ابتعاده عن الفوز وتراجعه في الجدول وتشتت لاعبيه بسبب مباراة المقاصة سيصعب المباراة علينا. سيصبوا كامل تركيزهم أمامنا للخروج من هذه الكبوة".

وأردف "لم تعد مباراة الزمالك مباراة خاصة لي. لعبت ضده أكثر من مرة منذ رحيلي عنه، وكل لاعب يريد إخراج أفضل ما عنده في المباريات الكبرى".

أزمة الزمالك

"منظومة الكرة تدار بالكامل بشكل عشوائي. هناك تضارب في مواعيد المباريات. لا يصح أن يكون هناك اختلاف بين مواعيد المباريات وموافقات الأمن. الأمور كلها عشوائية للغاية".

وأكمل عبد الملك "كيف رفض الأمن تأمين الزمالك السبت وهو نفس الأمن الذي قام بتأمين مباراة المصري بجمهور في الكونفدرالية؟ أرى أن كل الأطراف مخطئة".

وشدد "لست ملما بكل تفاصيل الأزمة، لكن أرى أن الوضع من البداية ليس إلا عناد من كل الأطراف. هناك مواقف مشابهة حدث فيها نفس الأمر ولم يحدث ما حدث والأمور مرت بشكل سهل".

وأردف "كان هناك موقف مشابه لنا في مباراة الأهلي عندما كنت لاعبا في الزمالك. تم نقل المباراة لبرج العرب وكنا وقتها مشتتين للغاية، كان لدينا كل الحق لكننا غيرنا وجهتنا لبرج العرب".

التعليقات

مباريات غدا اليوم أمس