الزمالك يفكر في صرف النظر عن ثنائي المقاصة

الإثنين، 17 أبريل 2017 - 16:28

كتب : مراسل في الجول

الزمالك - مصر للمقاصة

يفكر نادي الزمالك بصرف نظره عن إمكانية ضم ثنائي مصر للمقاصة هشام محمد وأحمد داوودا، وذلك على خلفية الأزمة الأخيرة بين الفريقين.

المقاصة كان قد فاز بنتيجة 2-0 بعد انسحاب الزمالك من مواجهته يوم الأحد في لقاء مؤجل من الجولة الـ22 من الدوري المصري.

الزمالك كان يراقب ثنائي المقاصة ويرغب في ضمه قبل أن تحدث الأزمة، فقرر النادي الأبيض إرجاء الملف لحين انتهائها وبعد ذلك سينظر في أمر ضمه.

ونشبت أزمة بسبب رغبة الزمالك في تأجيل المباراة، وبعد اتفاق مرتضى منصور رئيس النادي مع محمد عبد السلام رئيس المقاصة، رفض اتحاد الكرة الاتفاق وأصر على إقامة المباراة في موعدها. (طالع التفاصيل)

وعلق ثروت سويلم مساء الخميس بأن الأمن يصر على إقامة المباراة يوم الأحد ردا على ما قيل بأن تأجيلها لأجل غير مسمى بسبب خلل أمني. (التفاصيل)

ويوم الجمعة عادت الأزمة من جديد، فأجرى مرتضى منصور رئيس الزمالك اتصالا بمحمد عبد السلام رئيس مصر للمقاصة لإقناعه بتأجيل المباراة. (التفاصيل)

وبعد أقل من ساعة، أرسل الناديين خطابا مشتركا لاتحاد الكرة يطالبان بتأجيل المباراة، وأكد ثروت سويلم أن القرار سيعود للأمن وهو ما سيتم تنفيذه لإعلاء مصلحة الدولة. (التفاصيل)

وفي أول رد فعل من مرتضى منصور صرح لـFilGoal.com أن الزمالك لن يلعب المباراة يوم الأحد ولن يذهب إلى استاد بتروسبورت (التفاصيل)

وقد أخطر اللاعبين والجهاز الفني بقيادة أوجستو إيناسيو بتأجيل اللقاء. (التفاصيل)

وفي سياق متصل، يترقب الأهلي موقف اتحاد الكرة النهائي من مباراة الزمالك ومصر للمقاصة كونها تضم منافس مباشر للفريق، وذكر مصدر بالنادي الأحمر لـFilGoal.com أسباب الترقب لاتخاذ رد فعل. (التفاصيل)

وتحدث مرتضى منصور ليكشف أسباب طلب الزمالك والمقاصة تأجيل المباراة والتي هاجم فيها عامر حسين رئيس لجنة المسابقات ووجه رسالة إلى سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي. (التفاصيل)

وتضامن مسؤولو مصر للمقاصة مع قرار الزمالك مؤكدين أن لجنة المسابقات لم تخطر الناديين بقرار التأجيل والذي جاء لأسباب تسويقية. (التفاصيل)

قبل أن يؤكد اتحاد الكرة أن المباراة ستقام في موعدها، ليوافق المقاصة ويرفض الزمالك الذي لم يحضر لملعب المباراة. (طالع التفاصيل)

التعليقات