الأهلي يعقب على "مشاركة فتحي وهو موقوف"

الأحد، 16 أبريل 2017 - 23:51

بقلم : FilGoal

أحمد فتحي - الأهلي

عقب سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في النادي الأهلي، على "فتحي حصل على 3 إنذارات ورغم ذلك شارك أمام الاتحاد مشيرا إلى "لابد من الجميع أن يعرف اللوائح أولا قبل أن يُردد أي شيء".

الأهلي فاز على الاتحاد السكندري بهدف مقابل لا شيء، في لقاء شهد مشاركة أحمد فتحي، قبل أن تخرج بعض التقارير تشير لعدم صحة لاعب فتحي لأنه "موقوف بسبب 3 إنذارات".

ورد عبد الحفيظ قائلا: "كل الأندية في الدوري المصري وصل لها لوائح اتحاد الكرة الخاصة بموعد بداية الموسم الجديد".

وأوضح خلال ظهوره عبر قناة أون سبورت "اتحاد الكرة أخطرنا بأن الموسم الجديد يبدأ من يوم الرابع من شهر أغسطس، بمعنى أن البطاقات الصفراء ستحسب منذ هذا الوقت. ووقتها كنا نلعب في كأس مصر".

وواصل "فتحي حصل على بطاقة صفراء يوم 4 أغسطس أمام إنبي في كأس مصر، ثم حصل على بطاقتي صفراء أمام الزمالك في النهائي وتم طرده، ليغيب للإيقاف أمام الإسماعيلي في انطلاق الدوري ويبقى في جعبته بطاقة صفراء".

وسرد "ثم حصل على بطاقة صفراء أمام الداخلية في الأسبوع الرابع من الدوري وهو الإنذار الثاني له وبعدها تلقى بطاقة أمام طلائع الجيش وغاب للإيقاف أمام النصر للتعدين في الـ27 من شهر نوفمبر".

وأكمل حديثه قائلا: "ومنذ ذلك الوقت وحتى الآن، لم يحصل إلا على بطاقة صفراء واحدة فقط أمام بتروجيت. أي أن فتحي معه في الوقت الحالي بطاقة صفراء واحدة فقط".

وأتم "على الجميع معرفة اللوائح والأوراق، لا الاستماع فقط لما يُقال".

طالع أيضا

الزمالك لـ في الجول: الأمر انتهى.. لن نذهب لبتروسبورت وعاقبوا صاحب الـ3 إنذارات

وفاز الأهلي على أسوان مساء يوم الأحد بثنائية مقابل لا شيء في لقاء مؤجل من الجولة الـ22 في الدوري المصري. (طالع التفاصيل)

ووصل الأهلي إلى النقطة 64 منفردا بصدارة الدوري المصري بينما تجمد رصيد أسوان عند النقطة 18 في المركز الـ16.

التعليقات

مباريات غدا اليوم أمس