مؤمن سليمان: بيدفيست يطبق نفس فلسفتي.. وهذا عيبه

الخميس، 13 أبريل 2017 - 23:48

كتب : محمود باهي

مؤمن سليمان

أكد مؤمن سليمان المدير الفني لسموحة، أن فريق بيدفيست ويست الجنوب إفريقي مميز للغاية، وذلك قبل لقاء الناديين مساء السبت في إياب ملحق دور ال32 لكأس الكونفدرالية.

وقال سليمان عبر قناة دي إم سي سبورتس: "بدأنا الاستعداد لمواجهة بيدفيست في اليوم التالي لمباراة الذهاب بجنوب إفريقيا، والتي حققنا بها نتيجة جيدة، ولكنها خطيرة للغاية، إلا أن سموحة يضم لاعبين كبار، والبداية تجعلني متفائلاً، فالمباراة القادمة ستكون عقبة كبيرة، إذا تجاوزناها، ستفرق معنا فنيا ونفسيا وتعزز من ثقة الجهاز الفني".

وأضاف: "بيدفيست من أقوى الفرق، فهو منظم، لديه لاعبين شباب ومهارة، ويلعب بالفلسفة التي أسعى لتطبيقها، ويتميز بالنواحي البدنية، ويقدم مستوى أفضل في المباريات خارج ملعبه، ولكن يعيبه إنهاء الهجمات، كما أن سموحة لديه خبرة أكبر".

وأتم مؤمن سليمان: "أتمنى أن يحالفنا التوفيق، ولا نرتكب أخطاء صغيرة، وجاهزون عقليا لأي ظرف طاريء أو مفاجأة، ففي البداية أتعرض لانتقادات، لأنني أهدف للعب الجماعي والسهل، وارد خطوطنا كانت مفتوحة في مباراة أو 2 من أصل 10 مباريات، خلال 3 شهور، ولكن قدمنا مباريات كبيرة مثل الزمالك، إنبي ومصر للمقاصة وأولينزي ستبقى في أذهان اللاعبين".

التعليقات