عودة المعارين – وليد صلاح لـ في الجول: الأهلي يحتاج "السعيد وعاشور".. أرشح هذا الثنائي

الأربعاء، 12 أبريل 2017 - 20:30

كتب : أحمد شاكر

الأهلي - الاتحاد

"التدعيم من قطاع الناشئين ضروري، الأهلي يحتاج أكثر من ورقة من اللاعبين صغار السن". وليد صلاح الدين نجم الأهلي السابق يرى أن هذا الأمر أهم من عودة المعارين.

ويوجد العديد من اللاعبين الذين خرجوا من الأهلي بداية الموسم الحالي على سبيل الإعارة لعدة فرق بالدوري المصري.

FilGoal.com سأل نجوم الأهلي السابقين عن الأنسب من المعارين بالوقت الحالي العودة للأهلي في الموسم المقبل.

وقال صلاح الدين لـFilGoal.com: "في مركز الدفاع، لا أعرف إذا كان محمد نجيب سيستمر، لكن في حال رحيله لابد أن يكون اللاعب الرابع بعد أحمد ججازي وسعد سمير ورامي ربيعة لاعب صغير يتعلم أساسيات المركز من الكبار، لاعب بمواصفات محمد حمدي (الونش) مدافع الزمالك، لنعد مدافع قوي للمستقبل".

وأضاف "نفس الحال في مركز الظهير الأيمن مع أحمد فتحي ومحمد هاني. نحتاج للاعب صغير السن في حال رحيل باسم علي".

وعن احتياجات الأهلي قال: "نحتاج للاعب قوي من ماركة حسام عاشور. أعلم أن هناك حسام غالي وعمرو السولية، لكننا نحتاج للاعب بمواصفات عاشور بين سن الـ23 والـ24".

وأردف "بالتأكيد هذا اللاعب سيكون مصريا. لدينا 3 أجانب وغالي والسولية وفتحي لديهم واجبات هجومية. الجميع يظن أن الفريق يتأثر بغياب عبد الله السعيد لكنهم يجب أن ينظروا للفريق دون عاشور".

وأكمل "من الممكن أن نقول أن الأهلي يحتاج للاعب مثل محمد أشرف لاعب طلائع الجيش على سبيل المثال، نحتاج لاستنساخ لاعب من نوعية عاشور أو طارق حامد. لاعب يقوم بحماية الدفاع فقط".

وشرح "أما بديل السعيد، الأقرب هو محمد رمضان لاعب بتروجيت، أنا معجب به كثيرا وهو الأقرب للسعيد".

أما بالنسبة لعودة الإعارات قال: "أعتقد أن عودة الشيخ هامة، مع استمرار إعارة حمدي زكي وناصر ماهر، مع خروج لاعبين لم يشاركوا بشكل أساسي ولابد من الحفاظ على موهبتهم وأن يخرجوا للإعارة، مثل أحمد حمدي وأكرم توفيق وكريم نيدفيد".

التعليقات