كهربا: مثلي الأعلي حسام حسن.. وأتمنى اللعب لأتلتيكو أو ريال مدريد

الأحد، 09 أبريل 2017 - 10:53

كتب : محمود باهي

كهربا ومحمد صلاح

قال محمود عبد المنعم "كهربا" لاعب منتخب مصر، إن حسام حسن المدير الفني للمصري، هو مثله الأعلى في الملاعب.

وأضاف مهاجم الزمالك المعار خلال استضافته بقناة "إم بي سي مصر": "لا أحب الخسارة مثله، وأكون متحمسا للغاية في الملعب، لذا تم تسميتي بكهربا منذ صغري".

وتابع نجم اتحاد جدة السعودي "أي فريق يقوده حسام حسن، يجعل الجماهير كلها تحبه".

في سياق آخر، واصل اللاعب الدولي "سعيد بصفوف اتحاد جدة، وأشعر بنجوميتي في الفريق، إلا أنني أحلم بالطبع باللعب في أوروبا، فهو أمر مختلف تماما عن البطولات العربية، رغم أن الدوري السعودي تطور كثيرا.

وأوضح "أحلم باللعب لأتلتيكو أو ريال مدريد، لأنني أحبهما كثيرا".

ويملك "كهربا" تجربة احتراف قصيرة في أوروبا، امتدت عاما واحدا في سويسرا، بقميص ناديي لوزيرين ثم جراسهوبرز، قبل العودة إلى إنبي في 2014، ثم الانتقال إلى الزمالك في صيف 2015.

كما تحدث المهاجم الدولي عن مسيرة المنتخب في كأس أمم إفريقيا بالجابون، قائلا: "كلنا توقعنا الفوز على المغرب، وكسر العقدة، فالجيل الحالي مميز، وعمر جابر توقع إحرازي هدفا، قبل المباراة، حيث نظر إلى الكاميرا، وقال سأسجل هدفا، ضحكت، وقلت له من الممكن ألا أشارك".

وأكد "اللعب في المنتخب مهم لمستقبلي، والروح الواحدة هي من صعدت بالفريق إلى نهائي كأس الأمم، وطارق حامد رمانة ميزان المنتخب، أما النني تعرض للظلم كثيرا، ومروان محسن أكثر لاعب توطدت صداقتي معه خلال البطولة".

وأتم كهربا "أما عصام الحضري، فقد تعلمت منه أمور عديدة، فهو قدوة داخل الملعب، وخارجه يتبادل معنا الأحاديث الودية، والضحك".

التعليقات