ماذا يفعل إيناسيو - طارق مصطفى لـ في الجول: المدرب لا يملك عصا سحرية

الخميس، 06 أبريل 2017 - 23:47

كتب : أحمد شاكر

الزمالك ضد الشرقية

يرى طارق مصطفى نجم الزمالك السابق أن الحالة النفسية السيئة للاعبي الفريق الأبيض بجانب المستوى الفني هما أهم الملفات التي يجب أن يعمل عليها أوجستو إيناسيو المدير الفني للفريق.

وخسر الزمالك من الشرقية بهدف دون رد في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة 21 للدوري المصري.

وتولى البرتغالي أوجستو إيناسيو المهمة الفنية للزمالك، ومن المقرر أن يقود الأبيض في أول مباراة ضد إنبي الإثنين المقبل بالجولة 24 للدوري.

FilGoal.com سأل نجوم الزمالك السابقين ماذا يفعل إيناسيو للعودة بالزمالك نحو طريق الانتصارات.

وقال طارق مصطفى لـFilGoal.com: "بالتأكيد إيناسيو لن يكون مسؤولا عن نتائج الفريق في المباريات المقبلة، ومن المفترض أن يبدأ في التحضير لمباراتي إنبي والمقاصة".

وأكمل "من تصريحات اللاعبين تبين لنا أنهم لم يتدربوا بشكل جيد في الفترة الأخيرة، وأعتقد أننا لسنا في فترة راحة ليقوم بإعادة بناء الفريق وهذا أمر صعب عليه دون شك".

وأوضح "الدور الآن على لاعبي الزمالك وليس المدرب، لابد ألا نحمل إيناسيو ما تسفر عنه المباراتين المقبلتين".

وواصل حديثه "بالتأكيد إيناسيو ليس معه عصا سحرية، لاعبي الزمالك لديهم خبرات ويلعبون بمنتخب مصر والكرة الآن في ملعبهم، لابد أن يعيدوا الزمالك مرة أخرى ويكون التركيز في المباريات فقط ومع الوقت نستطيع الحكم على المدير الفني".

وعن محمد حلمي المدرب السابق للزمالك قال: "لا أريد أن أخوض في الكلام عنه فهو مدرب كبير وله اسمه وكما قلت في تصريحات سابقة كنت لا أفضل عودته مرة أخرى لتدريب الأبيض".

واستمر قائلا: "يجب على اللاعبين الاجتهاد، عندما كنت مدربا في الزمالك كان شيكابالا يحضر قبل المران بساعة للتدرب منفردا وأيضا طارق حامد على الرغم أنه كان يلعب بشكل دائم".

وأتم تصريحاته "منذ أن كنت لاعبا لا أتذكر خسارة الزمالك 3 مباريات متتالية كما يحدث الآن مع أداء سيء مع كامل احترامي للمنافسين، ولكن مباراة الشرقية لم تكن تحتاح لمدرب لكي يفوز، لاعبي الزمالك فقط قادرون على إنهاء اللقاء، الفترة المقبلة تحتاج للعدل ويشارك فقط من يستحق ذلك".

التعليقات