خاص مهاجم الأهلي الجديد - بيبو لـ في الجول: فرصة لمتعب.. و"ماركة" أوتاكا وفيلكس

الجمعة، 31 مارس 2017 - 18:34

بقلم : أحمد شاكر

الأهلي - بيدفيست

يرى خالد بيبو نجم الأهلي السابق أن القلعة الحمراء في حاجة إلى مهاجم جديد رفقة اللاعبين اللذين يشغلون هذا المركو في الفريق حاليا.

حسام البدري المدير الفني للأهلي أكد في حوار سابق له مع FilGoal.com أنه يرغب في التعاقد مع مهاجم في فترة الانتقالات المقبلة لتدعيم خط الهجوم في القلعة الحمراء. (طالع تصريحات البدري)

يغيب عن الأهلي حاليا الثنائي الهجومي مروان محسن والنيجيري جونيور أجاي بسبب الإصابة.

وقال خالد بيبو لـFilGoal.com: "في ظل عدم ظهور سليماني كوليبالي بشكل جيد، وإصابة مروان محسن وجونيور أجاي يتبقى عمرو جمال وعماد متعب".

وأضاف "متعب يمر بفترة عدم استقرار مع الجهاز الفني، لذلك لابد أن يكون هناك مهاجم آخر معهما".

وأكمل "أؤيد أيضا فكرة حصول متعب على فرصة أكبر في المباريات المقبلة".

مصري أو أجنبي؟

وعن رؤيته لمهاجم الأهلي الجديد قال بيبو: "أرى أن عمرو مرعي لاعب إنبي جيد جدا في حالة التعاقد مع مهاجم من الدوري المصري".

وأردف "أما في حالة قرار إدارة النادي بالتعاقد مع مهاجم أجنبي لابد أن يكون لاعب سوبر، وإذا كان متواضع المستوى فلا ضرورة للتعاقد معه".

وعن المميزات التي يجب توافرها في المهاجم قال بيبو: "يجب أن يكون لاعب قوي ويمثل محطة في منطقة جزاء الخصم لثلاثي خط الوسط، ويستطيع الوقوف على الكرة والثبات وسط دفاع المنافسين".

وأتم تصريحاته "الأهلي دائما يلعب بشكل إيجابي على المرمى، ويجب أن يكون المهاجم مميز من هذا الجانب، وقادرا على ترجمة الفرص إلى أهداف، بالتحديد يكون المهاجم من نوعية جون أوتاكا أو أحمد فيلكس".

التعليقات

مباريات غدا اليوم أمس