منافس مصر - ريدناب وروبرتو كارلوس وسانيول مرشحون لتدريب غانا

الخميس، 30 مارس 2017 - 20:15

كتب : FilGoal

هدف مصر في غانا - محمد صلاح

يبدأ اتحاد الكرة الغاني هذا الأسبوع عقد مقابلات مع عدة مدربين مرشحين لتدريب المنتخب الغاني الفترة المقبلة.

منتخب غانا بلا مدرب منذ فسخ التعاقد مع الإسرائيلي أفرام جرانت عقب حصول الفريق على المركز الرابع بكأس الأمم الإفريقية الأخيرة.

وقال كواسي نيانتاكي رئيس الاتحاد الغاني في تصريحات أبرزها موقع غانا سوكر نت يوم الخميس إن اتحاد الكرة سيبدأ عقد المقابلات مع المدربين المرشحين لمهمة المدير الفني لغانا هذا الأسبوع.

وأفاد التقرير أن هناك 6 أسماء مرشحة لتدريب النجوم السمراء، وهم الإنجليزيان هاري ريدناب وجاري نيفيل والبرازيلي روبرتو كارلوس والبلجيكي هوجو بروس والفرنسي ويلي سانيول، بالإضافة إلى كواسي إبياه المدير الفني السابق لغانا.

وأوضح التقرير أن سانيول سيصل غانا لعقد المقابلة مع الاتحاد الغاني يوم الجمعة، على أن يتخذ مجلس إدارة اتحاد الكرة قراره بتعيين المدرب الجديد خلال أيام، وأشار إلى أن أقرب المرشحين هم سانيول وبروس وإبياه.

منتخب مصر يتصدر المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط من مباراتين، فيما تحتل غانا المركز الثالث في المجموعة بنقطة واحدة.

يحتاج المنتخب الغاني للفوز في مبارياته الأربعة المتبقية على أن يفقد منتخب مصر بعض النقاط في مبارياته أمام أوغندا، ولقاء الكونجو، من أجل تأهل سيكون مستحيلا في حالة فوز مصر على أوغندا في مباراتي الجولتين الثالثة والرابعة أغسطس وسبتمبر المقبلين، ثم على الكونجو بالقاهرة في أكتوبر.

التعليقات