خاص مهاجم الأهلي الجديد - أسامة حسني لـ في الجول: نحتاج "ماركة" إيفونا وفلافيو

الخميس، 30 مارس 2017 - 18:59

بقلم : أحمد شاكر

الاهلى المقاولون أسامة حسني

"لا يوجد على الساحة المصرية مهاجم تتوافر به الإمكانيات التي تؤهله للعب في الأهلي".. كان هذا رأي أسامة حسني نجم الأهلي السابق.

حسام البدري المدير الفني للأهلي أكد في حوار سابق له مع FilGoal.com أنه يرغب في التعاقد مع مهاجم في فترة الانتقالات المقبلة لتدعيم خط الهجوم في القلعة الحمراء. (طالع تصريحات البدري)

يغيب عن الأهلي حاليا الثنائي الهجومي مروان محسن والنيجيري جونيور أجاي بسبب الإصابة.

وسأل FilGoal.com أسامة حسني مهاجم الأهلي السابق عن رأيه في المهاجم الأنسب للقلعة الحمراء من الدوري المصري أو خارجه حاليا للتعاقد معه قبل انطلاق الموسم المقبل.

وقال أسامة حسني لـFilGoal.com: "هناك مباريات تحتاج للعب بمهاجم واحد فقط، وأخرى تتطلب الدفع بثنائي هجومي، الآن الأهلي يضم عمرو جمال وعماد متعب، في ظل إصابة مروان محسن وجونيور أجاي وابتعاد سليماني كوليبالي عن الصورة".

وأضاف "الأهلي يحتاج للتعاقد مع مهاجم أجنبي صريح يلعب بشكل مباشر على المرمى، ولابد أن يتابعه النادي جيدا قبل التعاقد معه".

وأكمل "هذا المهاجم يجب أن يكون من نوعية ماليك إيفونا أو أمادو فلافيو".

أما عن مهاجمي الدوري المصري قال نجم الأهلي: "لا يوجد على الساحة حاليا من تتوافر به المقومات للعب في الأهلي، من الممكن أن يظهر لاعب بشكل جيد مع فريقه ولا يفعل أي شيء مع القلعة الحمراء".

وأتم تصريحاته "اللعب مع الأهلي مختلف، هناك ضغط على اللاعبين من الإعلام والجماهير والإدارة، عكس الأندية غير الجماهيرية يكون الضغط أقل من ذلك".

طالع أيضا

التعليقات

مباريات غدا اليوم أمس