حوار في الجول - مؤمن سليمان: الزمالك علمني تحمل المسؤولية.. ويجب فرض أسلوبنا عليه

الخميس، 30 مارس 2017 - 18:16

كتب : أحمد شاكر

مؤمن سليمان

"إذا ركزنا تفكرينا في كيف نواجه الأهلي أو الزمالك لن نقدم أداء جيد".. هكذا بدأ مؤمن سليمان المدير الفني لسموحة الحديث عن مواجهة فريقه ضد الأبيض المقبلة.

ويلعب سموحة ضد الزمالك السبت المقبل في المباراة التي تجمعهما ضمن الجولة 23 للدوري المصري.

وقال مؤمن سليمان لـFilGoal.com: "بالتأكيد مواجهة الزمالك صعبة وقوية، الأبيض فريق كبير وقوي ولكن إذا فكرنا بشكل شديد في المباراة لن نظهر بمستوى جيد ولن نخرج بنتيجة إيجابية".

وأضاف "نركز فقط في تقديم أداء جيد في اللقاء من أجل تحقيق نتيجة إيجابية".

وأكمل "الجماهير في الشارع المصري تعرف جيدا كل لاعبي الزمالك ونقاط القوة في الأبيض، ما بالك بلاعبي فريقي سموحة، ولهذا لن أعطي اللاعبين تعليمات خاصة من أجل هذه المباراة، فكل لاعب يعرف منافسه من الزمالك جيدا".

وأردف "تربيت داخل نادي الزمالك وبالتأكيد أنا زملكاوي من رأسي إلى قدمي، وتعلمت منه تحمل المسؤولية، لذلك أسعى لخوض المباراة بكل قوة للخروج بنتيجة إيجابية وأداء مميز".

وانتقل للحديث عن طريقة لعب فريقه ضد الزمالك قائلا: "أخطر شيء ممكن أن يواجهنا في المباراة هو الاستسلام لطريقة لعب الأبيض وعدم فرض أسلوبنا فوق أرض الملعب، يجب علينا اللعب بطريقتنا حتى نستطيع تحقيق نتيجة إيجابية".

وأتم تصريحاته عن رحيل محمد حلمي المدير الفني للزمالك قائلا: "بمجرد إطلاق صافرة الحكم لبداية المباراة الكل سيركز فقط في الملعب ولن تؤثر هذه الأمور على أداء الفريقين في اللقاء".

ويحتل سموحة المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 37 نقطة، فيما يحتل الزمالك المركز الثالث برصيد 40 نقطة.

طالع أيضا

التعليقات