كوبر: سأصافح غالي رغم إعلانه بمقاطعتي

الثلاثاء، 28 مارس 2017 - 02:03

كتب : محمود باهي

الجماهير واحماء اللاعبين قبل المباراه مصر ونيجيريا

شدد هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر، أن استبعاد حسام غالي قائد الأهلي من صفوف "الفراعنة" لأسباب فنية وليس شخصية.

وصرح كوبر خلال استضافته ببرنامج صاحبة السعادة بقناة CBC: "لا أحكم بشكل نهائي، فالكل معرض للخطأ، طالما لا توجد نية سيئة، أو تعمد ارتكاب الخطأ، أما إذا شعرنا بوجود نية لإيذاء أحد، فالأمر مختلف".

وأضاف: "أريد التوضيح .. أحيانًا هناك قرارات فنية في اختيار اللاعبين، لا أتعامل بشكل شخصي، بل آراء فنية، يقوم اللاعب بأفعال داخل المعسكر، لا تعجبني، لذا أستبعده، ولكن من الممكن أن يعود في أي وقت".

وواصل: "حسام غالي، تحدث علينا، وأكد أنه غير مقتنع بطريقة لعب وخطة المنتخب في أحد البرامج، إلا أن البعض ردد أن هناك سوء معاملة لبعض اللاعبين، إذا عاملت أحد بشكل سيء، سأعتذر له، لأنني المسؤول عن كل شيء في المعسكر".

وبسؤاله على شعوره بالندم لاستبعاد غالي من القائمة التي خاضت كأس الأمم بالجابون، رد المدرب الأرجنتيني: "عندما اتخذ قرارًا، أقوم بتحليله 5 مرات على الأقل، ثم أتشاور مع الجهاز الفني في كل الجوانب، وعندما أصل لقرار، فالموضوع منتهي بالنسبة لي، ولا أتحسر على أي شيء بعد ذلك".

وشدد: "منتخب مصر فوق الجميع.. إذا احتجت غالي أو وليد سليمان أو باسم مرسي، سينضم ، الأمر ليس شخصيا بل فنيًا بشكل بحت".

وأتم هيكتور كوبر: "رسالة للجميع، إذا رأيت حسام غالي في مطعم، سأتوجه لمصافحته، وله مطلق الحرية في عدم مصافحتي، رغم أنه صرح بأنه سيتجنب مصافحتي، بالعكس، سأبحث عنه وأصافحه".

التعليقات