مدرب المقاصة لـ في الجول: هذه أسباب الخلاف الدائم بين إيهاب جلال وحسام حسن

الخميس، 23 مارس 2017 - 21:54

كتب : أحمد شاكر

إيهاب جلال - حسام حسن

كشف محمد إبراهيم المدرب العام لفريق مصر للمقاصة عن سر الخلاف بين إيهاب جلال المدير الفني للفريق الفيومي، وحسام حسن مدرب المصري البورسعيدي.

وفاز المقاصة على المصري بأربعة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعتهما ضمن الجولة 21 للدوري.

وخلال المباراة نشبت مشادة كلامية بين إيهاب جلال والجهاز الفني للمصري.

إيهاب جلال تحدث عن هذه الواقعة وكشف سبب خلافه مع الجهاز الفني للمصري في المباراة. (طالع تصريحات إيهاب جلال)

ليست هذه المرة الأولى التي تشهد مباراة الفريقين مشادة كلامية بين إيهاب جلال والجهاز الفني للمصري، بعدما حدث نفس الأمر في لقاء الدور الأول بينهما.

FilGoal.com تواصل مع الجهاز الفني للمقاصة لمعرفة السبب وراء الخلاف الدائم بين الجهاز الفني للمصري وإيهاب جلال مدرب الفريق الفيومي.

وقال محمد إبراهيم لـFilGoal.com: "الجهاز الفني للمصري يشغل باله دائما بإيهاب جلال ويعتبرونه منافسا لحسام حسن، لكننا لا نقف عند هذه الأمور".

وتابع "لكنهم يصرون على التركيز مع إيهاب جلال وهذا يخرجهم عن تركيزهم في المباراة وينعكس على أداء لاعبي المصري فوق أرض الملعب، ويجعل الجهاز الفني للفريق البورسعيدي غير قادر على إدارة المباراة بالشكل الأمثل".

مدرب المقاصة أكمل تصريحاته "لكننا نركز فقط كيف نخرج من اللقاء فائزين بالنقاط الثلاثة وكيف نؤدي بشكل قوي ونقدم مستوى جيد من اللاعبين والجهاز الفني".

إبراهيم قال أيضا "كل هذه الأمور متراكمة من المباريات السابقة لنا ضد المصري، وهذا أمر غير مهني تماما، لأن مدرب المصري يضع إيهاب جلال صوب نظره أنه منافس له وليس مدرب لفريق آخر".

وأردف "حسام حسن خلال المباراة كان يتحدث مع لاعبي فريقنا ولا نعرف السبب، وذهبنا وقلنا له لا تتحدث معهم وعليك الحديث فقط مع لاعبي فريقك، وكان أيضا يتفوه ببعض الألفاظ الخارجة في أرض الملعب ما جعل الأجواء متوترة بين الجهازين الفنيين للفريقين".

واستطرد "ستظل هذه الخلافات والحساسية موجودة بين الجهاز الفني للمقاصة والفريق البورسعيدي، لأن مدرب المصري لديه قناعة أنه هو أفضل مدرب في مصر ولا يقتنع أن هناك مدربين أفضل منه مثل إيهاب جلال".

وأكمل تصريحاته "هذا حق طبيعي لأي مدرب في الدوري المصري أن يطور من إمكانياته الفنية ويقدم أداء مميز مع فريقه، وليس حكرا على أحد".

وأتم حديثه "الأمر الأهم لنا هو الخروج بالفوز من المباراة، خاصة أننا نلعب ضد المصري وهو من أقوى الفرق في الدوري، وبالفعل قدمنا أداء سريع في هذا اللقاء القوي واستطعنا الخروج بالانتصار".

التعليقات